أشرف زكي عن روجينا: بسبب منصبي قعدت في البيت 4 سنين

هدير عبد المنعم

ذكر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه شغل منصب النقيب لمدة 5 سنوات، مضيفا: “روجينا قعدت في البيت منهم 4”.

تابع “زكي” خلال لقاء مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها رغم ابتعادها عن الساحة الفنية إلا أنها لديها محطة مهمة جدا في حياتها وهى مسلسل “سبق الإصرار” مع الفنانة غادة عبد الرازق وهنا الفضل يعود لأصحابه وهم المخرج محمد سامي والكاتب أيمن سلامة.

 

نرشح لك: أشرف زكي: الفنان المتهم بالتطبيع خضع للتحقيقات أمام النقابة


وعلى صعيد آخر، قال : “روجينا هى رفيقة الكفاح وقصة حب وشوفنا مع بعض كل حاجة عانينا وقاسينا والحمد لله ربنا وفقنا وروجينا فنانة مهمة”، مشيرا إلى أنها درست بالمعهد والدراسة بالمعهد تفرق كثيرا.

أشار إلى أن روجينا وهى طالبة بالمعهد عملت مع كبار المخرجين، وبدأت هى وحنان ترك ومنى زكي مع بعضهم، موضحا أن ما حدث هو أن أثناء عمل روجينا مع المخرج الراحل يوسف شاهين في المصير وغيره كانت السينما تتغير، مضيفا: “حنان ومنى وأجيال كتير بدأوا مع المتغير فروجينا اتأخرت في اللحاق بده”.

استكمل: “وبعدين بلا شك وجودي في مناصب بيأخر شوية، هقول حاجة لأول مرة في حياتي في مهرجان ضيافة في دبي كانت روجينا من المكرمين فيه وقت أزمة الممثل المتهم بالتطبيع ولم تذهب”.

يذكر أن آخر أعمال روجينا هو مشاركتها في مسلسل “البرنس” الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة نور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون.