نضال الشافعي يروي تفاصيل مشاركته في فيلم "خان تيولا"

هدير عبد المنعم

تحدث الفنان نضال الشافعي، عن فيلمه الجديد “خان تيولا”، الذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 2 ديسمبر القادم.

تابع “الشافعي” خلال لقاء مع برنامج “The Insider بالعربي”: الفيلم أنا بعشقه وبحب مخرجه جداً، واتوسم فيه كل ما هو جميل ورائع للسينما المصرية.

نرشح لك: شاهد.. سبب بكاء ياسر جلال بعد توقفه عن التمثيل لمدة عام


تابع: المخرج وسام المدني لديه معرفة ودراية بالسينما والفن والثقافة العامة والفلسفة، واتوقع أن يكون من المؤثرين في السينما المصرية.

أوضح أنه يجسد شخصية مراد داوود في الفيلم، مضيفا أنه سيحدث ظرف معين ويجد نفسه مع أشخاص لا يعرفهم، وتدور صراعات عنيفة جدا بينه وبين هؤلاء الأشخاص.

أشار إلى أنه سيكون هناك تشويق وترقب وانتظار دون الشعور بالضيق، أو أن ما يحدث مصطنع وهذه هى النواقص التي تتواجد في أعمال الرعب، ولكنها لن تتواجد في هذا الفيلم.

أوضح أن اسم الفيلم “خان تيولا” معناه أن الخان يعني مكان أو محل أو فندق، وكلمة “تيولا” هى اسم مثل خان الخليلي، مضيفا أن الجمهور سيعرف ما هو “تيولا” من خلال الفيلم.

في سياق آخر، ذكر نضال الشافعي، أن فيلم “الورشة” فيلم له تركيبة خاصة، حسب تعبيره، مشيرا إلى أنه سعيد أيضا بمشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة” المقرر عرضه في رمضان المقبل، ووجه الشكر لمن رشحوه.

تابع: “يكفيني شرفا إني أكون عنصر من عناصر هجمة مرتدة مش شرط خالص لا الحجم ولا المساحة ولا حتى الكيف، هو عمل جماعي لو كل حد عمل اللي عليه هيطلع عمل عظيم إن شاء الله ويتناسب مع عظمة الحدوتة والأبطال الحقيقيين”.

أردف مازحا أنه ظل لمدة شهر لا يعرف نفسه بسبب تغير شكله لأنه حلق لحيته وترك شاربه من أجل دوره في مسلسل “هجمة مرتدة”، مضيفا أنه سعيد بالمشاركة في مسلسل “ورد” مع الفنانة حنان مطاوع.

يذكر أن فيلم “خان تيولا” بطولة وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعبير منير وعلي الشجيري وزهرة الحاروفي، ومن إخراج وسام المدني.