لميس الحديدي عن أزمة شيكابالا: بدأت أشك إن فيه مؤامرة

علقت الإعلامية لميس الحديدي على أزمة التعصب الكروي، وما تعرض له محمود عبد الرازق (شيكابالا) نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تنمر.

قالت “الحديدي” في برنامجها ” كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”، مساء الأحد، إن ظاهرة التعصب الكروي لا بد أن يتم الوقوف أمامها وهو أمر مزعج جدًا.

نرشح لك: تفاصيل القبض على المتهمين بالسخرية من شيكابالا

أضافت: “أنا بوجه كلامي لبعض جمهور الأهلي لأني عارفة أن جمهور الأهلي محترم خاصة في وقت فرحته، وعاوزة أكون دقيقة جدًا وأنا بقول ده، لكن من لا يدرك أنه يراد أن يدفع به لدائرة العنصرية والتعصب، مش واخدين بالكم أن دي غلوشة حد بيحاول يخليكم تغلوشوا على فكرة النصر والكأس وتروحوا لحتة تانية خالص، ويبقى الحديث كله مش على فرحة الأهلي على كأس إفريقيا ويبقى اهتمامنا كله شيكابالا عمل إيه وبعض جمهور الأهلي عمل إيه؟”.

واصلت: “شيكابالا الحقيقة لاعب متميز جدًا وأحرز هدف مهم وعيب نشتم الناس بأصلها وشكلها ولونها، إحنا ما نعملش كده كمصريين وكبني آدمين وكأهلاوية، وبالذات لما تكون منتصر لأن المنتصر دائمًا عنده شيمة الكرم وأنا عملت كده مع مرتضى منصور و مرضتش أدخل في الهجوم في أوقات الضعف”.

أردفت: “وفي قصة شيكابالا حاسة إن فيها افتعال وفيه جر لدائرة الشر وأنا دائمًا ضد نظرية المؤامرة لكن بدأت أشك أن فيه مؤامرة وأنتوا عارفين المؤامرة جاية منين؟”.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.