بدأت بتغريدة وانتهت بمكالمة فيديو.. تفاصيل الصلح بين أصالة وأحلام

حسام السكران

ذكرت الفنانة أصالة تفاصيل صلحها الأخير مع الفنانة أحلام، بعد قطيعة بينهما امتدت لفترة طويلة، قبل أن ينجح نجل الفنانة أحلام بالتعاون مع الفنانة إليسا في وأد الخلافات بين الفنانتين.

قالت أصالة، خلال مداخلة هاتفية في حلقة اليوم من برنامج “MBC Trending”، عبر شاشة “MBC 4″، إنها لم تكن تفكر في الطريقة التي يمكن من خلالها التصالح مع الفنانة أحلام، مشيرة إلى أن مبادرة نجل الأخيرة أسعدتها كثيرا.

نرشح لك: “الصلح خير”.. 4 حالات تصالح يشهدها الوسط الفني مؤخرًا

أضافت أنها انتظرت حتى تتأكد من أن التدوينة التي كتبها نجل الفنانة أحلام لن يتم محوها أو عقابه عليها، وبعد أن استمرت لفترة من الوقت استجابت لها.

تابعت أصالة أنها محظوظة لأن فهد الجابري، نجل الفنانة أحلام، معجب بأغانيها بشدة وكثيرا ما يقوم بإضافة تلك الأغاني عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أشارت أصالة إلى أنها جمعتها “مكالمة فيديو” بالفنانة أحلام بواسطة بعض الأصدقاء المشتركين وأخبرتها بإعجابها الشديد بإحدى أغانيها التي أطلقتها مؤخرا وأنها استمعت إليها كثيرا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

انتهت الخلافات بين الفنانتين أصالة وأحلام بعد فترة طويلة من العلاقة المتوترة بينهما، على خلفية بعض التعليقات المتبادلة بينهما على منصات التواصل الاجتماعي، انتهت بحظر أحلام للفنانة أصالة على “تويتر”.
وقع الصلح برعاية نجل الفنانة أحلام والفنانة اللبنانية إليسا بعد أن طالبا بوأد الخلافات بينهما وإنهاء القطيعة.