الأخيرة

“الصلح خير”.. 4 حالات تصالح يشهدها الوسط الفني مؤخرًا

حسام السكران

يشهد الوسط الفني حالة من السرور خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية الصلح الأخير بين الفنانة أصالة والفنانة أحلام بواسطة نجل الأخيرة، بالإضافة إلى رعاية الفنانة إليسا للمبادرة.

وعلى ضوء ذلك، إعلام دوت كوم يستعرض أبرز حالات الصلح داخل الوسط الفني في الأسابيع القليلة الماضية:

نرشح لك: حاولت الصلح بينهما.. رسالة أحلام لـ تامر حسني وزوجته

أصالة وأحلام

انتهت الخلافات بين الفنانتين أصالة وأحلام بعد فترة طويلة من العلاقة المتوترة بينهما، على خلفية بعض التعليقات المتبادلة على منصات التواصل الاجتماعي، انتهت بحظر أحلام للفنانة أصالة على “تويتر”.

وقع الصلح برعاية نجل الفنانة أحلام والفنانة اللبنانية إليسا بعد أن طالبا بوأد الخلافات بينهما وإنهاء القطيعة.

وكانت أزمة قد وقعت بين الفنانتين، عندما تمنت الفنانة أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد إثر وعكة صحية مرت بها الأخيرة، بالرغم من هجومها الدائم على أصالة، لتقوم بعدها أحلام بوصلة مدح لأصالة.

إلا أن أمرا ما في التدوينة أغضب أصالة، ما جعلها تعلق: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض”، لتقوم أحلام بحذف تغريدتها وحظرت أصالة.

باسم سمرة وعمر كمال

انتهى الخلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان عمر كمال، بعد أن نشر الأخير فيديو بصحبة “سمرة” ومجموعة من أصدقائه، على حسابه بموقع “فيس بوك”، وعلّق: “أستاذ باسم أخويا الكبير ومفيش أى حاجة خالص ومسلسلك الجاي أنا هغنى فيه”، ليرد “سمرة” مازحا: “ببلاش”.

كانت خلافا قد وقع بين الفنانين على خلفية إحياء عمر كمال لحفل تواجد به باسم سمرة، وقام “كمال” بتحية مجموعة من الأشخاص دون ذكر “سمرة”، ما جعل الأخير يحتد عليه بشدة لتجاهله له.

تامر حسين وعمرو مصطفى

نجح المستشار تركي آل الشيخ في إنهاء حالة الخلاف الشديدة التي استمرت لمدة عام بين الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، لا سيما وأنهما كان يتمتعان بتعاون موسيقي ناجح.
بدأ “آل الشيخ” مبادرة الصلح بعدما كتب عبر حسابه على “تويتر”: “بتمنى أن الخلاف بينكم ينتهي.. مش متخيل لما حقابل واحد فيكم مايكونش فيه التاني.. وبعدين يا عمرو مين حيجيب ليك عصير الجوافة.. إذا ليا خاطر الخلاف ده ينتهي حالا”.

الأمر لقي استجابة من الطرفين، حيث كتب تامر حسين عبر صفحته الشخصية على “تويتر”: “انتهى الخلاف يا أبو ناصر، دايما سباق بالخير، وكلنا أخوات، ربنا يباركلك، وترجع بألف سلام”، بينما علّق عمرو مصطفى عبر “تويتر”: “الخلاف انتهى يا أبو ناصر.. خاطرك كبير وتامر أخويا”.

محمد رمضان وباسم سمرة

تدخلت إحدى العائلات الكبيرة بمنطقة الهرم، وعقدت جلسة صلح جمعت الفنانين محمد رمضان وباسم سمرة بعد حالة من الشد والجذب عبر منصات التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية.

قام الفنان محمد رمضان خلال جلسة الصلح بتقبيل رأس الفنان باسم سمرة، قائلا له: “أنت زي أخويا الكبير”، قبل أن يمازحه: “مش أنت قلت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن أنت معايا في المسلسل الجديد”.

كان “رمضان” أعلن في وقت سابق عن مشاركة الفنان باسم سمرة معه في مسلسه الجديد “موسى”، إلا أن الأخير هذه الأخبار.

ويعود الخلاف بين الفنانين إلى شهر مارس الماضي وذلك عندما تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاجرة بينهما خلال حضورهما حفل زفاف شعبي، وظهر في الفيديو أن باسم سمرة قام بدفع محمد رمضان خلال غناء الأخير.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock