بفضل نتفليكس.. أرنولد شوازنجر يعود للشاشة بمسلسل عن الجاسوسية

محمد إسماعيل الحلواني

كشفت مجلة Collider الترفيهية عن اتجاه نجم السينما وصاحب الشعبية الطاغية في هوليود؛ أرنولد شوارزنيجر إلى التعاون مع منصة البث الأمريكية نتفيلكس في مسلسل مغامرات وجاسوسية جديد لا يحمل أي عنوان حتى الآن والمسلسل من إنتاج نجم الأكشن الأسطوري، إلا أنها المرة الأولى التي سيظهر فيها شوارزنيجر في عرض تلفزيوني مكتوب كمسلسل وهو أمر مهم جدًا لممثل كان أحد أكبر نجوم شباك التذاكر في الثمانينيات والتسعينيات.

نرشح لك: كيف وظَّف السياسيون وسائل الإعلام الجماهيرية لخدمة حملاتهم؟

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل بطولة شوارزنيجر ومونيكا باربارو، ويحكي قصة أب وابنته وقعا ضحية وسط مكيدة عالمية. أخرج المسلسل نك سانتورا، الذي أخرج أيضًا مسلسلات جاسوسية عديدة، ويعمل هو وشوارزنيجر كمنتجين في المشروع، جنبًا إلى جنب مع ديفيد إليسون ودانا جولدبرج وبيل بوست من شركة الإنتاج سكاي دانس تليفجن في إطار اتفاقية إنتاج شاملة مع سانتورا.

تلاشي الحد الفاصل بين نجم التلفزيون ونجم السينما.. والجمهور يكسب

يقدم شوارزنيجر مسلسلاً تلفزيونيًا لأول مرة وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره قبل عشر سنوات، ولكن ظهور البث التلفزيوني وعودة ظهور البرامج التلفزيونية التي تحظى بمعدلات مشاهدة خيالية أغرى العديد من النجوم بإعادة التفكير في التقسيم التقليدي بين “الممثل التلفزيوني” و”نجم السينما”.

ولا شك أن الجمهور هو الرابح من الاستمتاع بثماني ساعات من عروض مغامرات شوارزنيجر، على الرغم من تردد الأسئلة حول كيفية إنتاج مسلسل حول جاسوس وابنته، وعلاقة ابنته بعمله وهو ما يثير الدهشة.

يعد شوارزنيجر أحد أشهر نجوم الأكشن في كل العصور، وقد لعب دور البطولة في أفلام مثل “Terminator”، و”True Lies”، و”Total Recall”، و”Eraser”. كما لعب دور البطولة في أدوار كوميدية، وأفلامًا رائدة مثل “Twins” و”Kindergarten Cop” و”Junior”. وشغل منصب حاكم ولاية كاليفورنيا من 2003-2011 بعد أن هزم جراي ديفيس في انتخابات سحب الثقة.