أمير كرارة: "كنت بسقف في البرامج مع الجمهور وأخد 50 جنيه"

عمر دياب

تحدث الفنان أمير كرارة عن الصعوبات والمعاناة التي شاهدها قبل دخوله عالم التمثيل وبداية مشواره الفني، موضحا أنه كان يعمل في عدد من المهن بمرتبات مختلفة.

قال “كرارة” خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء الجمعة، إنه بسبب حبه للتمثيل كان يظهر في عدد من البرامج مع الجمهور، مضيفا: “كنت بسقف”.

مرشح لك: أمير كرارة: “ساعات بخاف من مراتي”

تابع: “كنت بطلع في برامج مع الجمهور بسقف وكنت حابب الشغلانه بسبب حبي وللتمثيل وكان نفسي ابقي ممثل، وكنت باخد أجر 50 جنيه، مكنش المبلغ قد المجهود، وكنت بطلع من برنامج إلى برنامج مبروحش”.

أضاف أنه بعد ذلك عمل كـ كومبارس في عدد من الأعمال الفنية مقابل 25 جنيه ووجبة طعام من إحدى المطاعم، ثم حدثت النقلة النوعية خلال مشواره في البداية بمشاركته في كليب لسميرة سعيد، لافتا إلى أنه لم يشاهدها أثناء التصوير وحصل على 1000 جنيه كأجر، مشيرا إلى أنه اشترط الحصول على البدلة التي شارك بها.

أشار إلى أنه عمل في مهن أخرى مثل محل ملابس مع صديق له وتركه بعدما خسر المحل بسببه وعمل أيضًا في إحدى شركات السياحة، مؤكدا أنه خلال هذا المشوار الطويل الشيء الوحيد الذي لم يستطيع شرائه حتى الآن هو راحة البال، مضيفا: “نفسي لما تيجي سيرتي يقولوا راجل طيب وابن حلال”.

تابع “كرارة” أنه مر بالعديد من لحظات اليأس والفشل خلال مشواره الفني، أبرزها بعد فشل مسلسل “الطبال”، لافتا إلى أن فرصته في النجومية صارت محدودة، بسبب تكرار الموضوعات، مؤكدا أنه أخطأ عندما وافق على قبول بطولة مسلسل “الطبال”، ودفع الثمن وقتها بسبب عدم تلقيه أي عروض جديدة.

استكمل أنه فكر في اعتزال الفن وفي السفر إلى الخارج بسبب المسلسل، قائلا: “أنا مبحبش المسلسل ده خالص نفسي امسحه من حياتي خالص”.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كانت مسلسل “الاختيار” الذي عرض في رمضان الماضي، بمشاركة أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال. سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.