شيرين رضا ترد على انتقادات تصريح "أبويا كان عايزني أبقى رقاصة"

عمر دياب

علقت الفنانة شيرين رضا على الانتقادات التي طالتها عقب كلمتها خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضية، عندما قالت: “أبويا كان نفسه أبقى رقاصة قد الدنيا وتقريبا هو الأب الوحيد اللي كان عايز بنته تبقى رقاصة”.

أكدت “رضا” خلال لقائها مع موقع “ET بالعربي” على هامش فعاليات مهرجان الجونة أنها لم تقصد المعنى الحرفي لكلمة “رقاصة” أثناء حديثها، موضحة أنها تحدثت بهذا الأسلوب بهدف إضافة المرح خلال فعاليات الافتتاح.

نرشح لك: شيرين رضا عن تكريم والدها بالأوبرا: “حسيته موجود بيننا”

أشارت إلى أن والدها الراحل محمود رضا كان يتمنى أن تكمل مسيرة فرقة رضا، ليس بهدف الرقص لكن بهدف تولي مسئولية الفرقة.

تابعت: “فرقة رضا أصبحت تتبع الدولة حاليا وأنا ماليش دعوة بيها خالص”، لافتة إلى أن العروض الاستعراضية التي قُدمت خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة أضيفت لها بعض التغييرات البسيطة عن العروض الأصلية.

في سياق آخر قالت شيرين عن الفنان محمد رمضان: “محمد رمضان نمبر 1″، مشيرة إلى أنه شاطر في عمله، ويسعدها العمل معه في أعماله الفنية، لكن ما قيل عن مشاركتها في مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه رمضان 2021 مجرد شائعات ولم يتواصل معها أحد من فريق عمل المسلسل.

وعن مسلسلها “نمرة اتنين” المقرر عرضه 29 أكتوبر الجاري، أكدت أنها ستشارك في حلقة الفنان ماجد الكدواني، مضيفة أنها كانت تصور حلقة المسلسل وهي تعاني من كسر في القدم لذا كانت تظهر في الإعلان الدعائي داخل سيارة.