محافظ الدقهلية عن مديرة المدرسة المعزولة من منصبها: مش هقدر أرفع الجزاء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، استضافة مديرة مدرسة عمر مكرم، التي عزلها من منصبها كمديرة منذ أيام بعد وصفه إياها بـ “فاشلة” نظرًا لعدم تأديتها لدورها بتجهيز المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد، غدًا بديوان المحافظة.

تابع “مختار” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم الأربعاء، على قناة “صدى البلد”، قائلاً: “إحنا لما دخلنا المدرسة.. ملقناش فيها أي مظهر من مظاهر بداية العام الدراسي.. بداية من نظافة الفصول، والأستاذة المديرة حولت فصل من فصول مرحلة الحضانة لمكتب ليها، وأنا كنت داخل على أساس إنه فصل عادي”.

نرشح لك: تعليق وزير التعليم على واقعة إجبار طالبة بالزقازيق على ارتداء الحجاب


أضاف: “وصفي لها بكلمة فاشلة لم يعني الفشل الشخصي، ولكن الفشل الإداري.. والدليل على ذلك إني قلتلها حضرتك ترجعي مدرسة لغة عربية تاني.. إنتي معزولة من منصبك، ولكن بعض المواقع المغرضة هي اللي حولت الموقف لموقف معاكس”.

أوضح أن المحافظة بها 3500 مدرسة، ومن مسئوليته الارتقاء بالمدارس التي تحتاج إلى إعادة تأهيل أو صيانة، مضيفًا: ” أنا لم أكن قاسيًا عليها.. أنا عندي أخت وعندي زوجة وعندي بنت.. وإذا كانت هذه السيدة تستحق إنها تكمل في مكان تاني فأنا معنديش مشكلة.. لجنة القيادات هتبحث موقفها”.

وبناءًا على طلب الإعلامي أحمد موسى له قرر “مختار” أن يستضيف مديرة المدرسة بديوان المحافظة، معلقًا: “مش هقدر أرفع عنها أي جزاء، بس هتتعوض على لجنة القيادات ولو تاريخها يشفعلها..تتعين في أي مدرسة تانية وتثبت جدارتها.. وهبعتلها عربية تجيبها لعندي بكرة”.

محافظ الدقهلية : «لم أتنمر على مديرة مدرسة عمر مكرم .. ومتنظرها بمكتبي»#صدى_البلد

Geplaatst door ‎صدى البلد – Sada Elbalad‎ op Woensdag 21 oktober 2020