مازن حايك: نعمل على التصدي للقرصنة الإلكترونية بالقانون

قال الإعلامي مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة “MBC”، إنهم يقومون بالعمل مع السلطات المعنية في عدة دول من أجل الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، بما يضمن حماية المحتوى المقدم عبر تطبيق شاهد لمنع قرصنته.

أكد خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي أقيم للإعلان عن تفاصيل مسلسل “نمرة 2” الذي سيعرض حصريا عبر منصة شاهد، على أن إدارة يوتيوب تقوم بمساعدتهم في مواجهة هذه الآفة التي تواجه صناعة المحتوى الرقمي.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “6:07” على mbc 4

من المقرر عرض مسلسل “نمرة اتنين” بواقع حلقة كل أسبوع وتضم كل حلقة حكاية مختلفة بفريق عمل مختلف يضم نجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

قال “حايك” في تصريح لـ”إعلام دوت كوم” إنهم نجحوا في إغلاق مواقع ومنصات إلكترونية تقوم بتسريب الأعمال بعد عرضها على شاهد.

تحدث خلال المؤتمر عدد من الفنانين المشاركين بالحلقات، منهم عمرو يوسف الذي تحدث عن حماسه للتجربة لتعاونه مع المخرج طارق العريان في أولى تجاربه التليفزيونية بعد العديد من الأفلام السينمائية ناجحة، فيما كشفت شيرين رضا عن تصوير دورها أثناء إصابتها بكسر في القدم وهو ما استلزم إجراء بعض التعديلات لعدم قدرتها على الحركة.

من جهته، أكد المنتج هاني أسامة أن هناك جلسة مفاوضات لتسوية الخلافات مع السيناريست آدم عبد الغفار، مشيرا إلى أن الجلسات مستمرة بينهم لإنهاء الخلافات التي أعلن عنها في وقت سابق.