موعد عرض مسلسل "6:07" على mbc 4

أعلنت قناة mbc 4 عرض المسلسل التليفزيوني “6:07” على شاشتها بدءا من من 22 نوفمبر تزامناً مع عيد الاستقلال اللبناني، على أن يبدأ عرضه على منصة “شاهد VIP” اعتباراً من 17 أكتوبر، في تمام الساعة 6:07 صباحا.

المسلسل من إنتاج شركة “أيماجيك جروب” – Imagic Group’s The Big Picture Studios، ليكون تكريماً لأرواح الضحايا والمفقودين، ووقوفاً عند الخسائر المادية والمعنوية الهائلة من جرّاء انفجار مرفأ بيروت، وذلك ضمن 15 قصة قصيرة مستوحاة من أحداث واقعية وأشخاص حقيقيين.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل دانتيل لـ سيرين عبد النور على شاهد VIP

تعتمد حبكة الحلقات على رواية الأحداث المختلفة التي وقعت قُبيل الانفجار وبعده، حيث تمتد كل قصة لنحو 7 دقائق تحت إدارة مخرج مختلف لكل حلقة من حلقات العمل التي بذل الجميع فيها أقصى جهودهم، بلا مقابل وأُجور. بموازاة ذلك، شهد هذا المشروع المُشترك توفير إمكانات الإنتاج ومعدّاته مجاناً من قِبل FinalCut Equipped، فيما قامت “مجموعة MBC” ومنصّة “شاهدVIP ” المنضوية تحت مظلتها بتغطية تكاليف طواقم الإنتاج والتصوير.

في نفس السياق، صُوّرت كل حلقة من حلقات “بيروت 6:07” كقصة قائمة بذاتها، وبمعزل عن باقي الحلقات، على مبدأ الحلقات المنفصلة المتصلة، لذا تروي كل حلقة قصة ضحية أو ناجٍ أو بطل، وذلك من خلال عيون وعدسة مخرج وفريق عمل مختلفين.