محمد عبد المنصف يعلق على الهجوم على زوجته لقاء الخميسي

هدير عبد المنعم

علق محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة الحالي، والزمالك السابق، على أزمة زوجته الفنانة لقاء الخميسي مع الجمهور، بعد نشرها صورته عقب تعادل وادي دجلة مع الزمالك، وتألق “عبد المنصف” بالمباراة.

قال “عبد المنصف” في مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، ويذاع على قناة “الحدث اليوم”، مساء السبت، إنه يتعرض للتطاول أحيانا من جمهور الخصم، ولكن ما حدث مع زوجته من غير الوارد والطبيعي.

نرشح لك: “أنا مش هزعل منك”.. تامر حسني يرد على “السقا”

أوضح أن لقاء تحب أن تتواصل مع المتابعين دائما، ويتفق معها المتابعون، مضيفا أنها عندما علمت من ابنه الأكبر أنه قدم أداء جيد وفريقه تعادل مع الزمالك، نشرت صورة وكتب عليها “عاش يا أوسة”.

تابع أنها كانت تنتظر تعليقات بها تشجيع له، لافتا إلى أن هذا طبيعي أن تشجع زوجها بعد أداءه الجيد، ولكن رد فعل الناس غير الطبيعي كان التطاول، مضيفا أن ذلك أحزنها وقامت بالرد وقررت تقديم شكاوى ببعض الناس.

استكمل أن هذه المهنة لها وقت معين، وحارس المرمى يمكن أن يكون له وقت أكثر من باقي اللاعبين، مشيرا إلى أنه بالمرحلة الأخيرة تم كسر قاعدة السن، وضرب مثلا بعصام الحضري حارس المرمى السابق الذي اعتزل بعمر الـ 46، لافتا إلى أنه بعمر الـ 44 الآن وما زال يلعب، قائلا: “إحنا حطينا الرقم في البطاقة بس”.

أكد محمد عبد المنصف، أنه طالما هناك إرادة وعزيمة وهدف يتم العمل من أجله، فالأعمار ستطول بالملعب، لافتا إلى أن هناك أساليب حديثة للاستشفاء يجعل عمر اللاعب أطول بالملاعب، حيث يقلل الإجهاد والإصابات، مضيفا أن كل هذه عوامل تساعد اللاعبين.

وعن مباراة الأهلي وبيراميدز غدا بالدوري، صرح أنه سيشجع الأهلي لأن ذلك بمصلحة الزمالك، موضحا أن هذا من حبه وإخلاصه للزمالك.

في نفس السياق، ذكر أنه تعلم وتربى بالزمالك على الإخلاص في العمل، مشيرا إلى أن تصدياته بمباراة وادي دجلة ضد الزمالك دليل على ذلك.

أردف أن الزمالك يحتاج أن يتعطل نادي بيراميدز، قائلا: “في مصلحة الزملكاوية كلهم أنهم يشجعوا الأهلي يكسب بيراميدز”، مضيفا أن ذلك حتى يتمكن الزمالك من المشاركة ببطولة أفريقيا العام المقبل، وذلك أفضل بكثير من أن يشارك بالكونفدرالية.

يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي نشرت عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر، صورة لزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، بعد تألقه بمباراة الزمالك، وكتبت: “عاش يا أوسة”، وسن عدد كبير من جماهير الزمالك هجوم عليها خلال التعليقات، وصلت للتطاول والسباب.

مما دفع لقاء إلى الرد عليهم، وأعلنت خلال ردها على أحد المتابعين، أنها ستتخذ إجراءات قانونية بمباحث الإنترنت ضد كل من قام بالتجاوز في حقها وحق زوجها.