بسمة وهبة تشارك في التوعية ضد السرطان

عمر دياب

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، أنها ستشارك في التوعية ضد مرض “سرطان الثدي”، موضحة أن شهر أكتوبر الجاري هو شهر التوعية ضد المرض.

قالت “وهبة” من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنها ستظهر مساء السبت المقبل في التاسعة مساء عن طريق البث المباشر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”؛ من أجل تقديم العديد من النصائح والرد على التساؤلات لمتابعيها حول المرض من واقع تجربتها مع مرض “السرطان”.

نرشح لك:أحمد إبراهيم: عمرو دياب يشبه عبد الحليم حافظ

أكدت أنها ستحاول بنسبة 90 % أن يظهر معها دكتور أو دكتورة أورام للرد على الاستفسارات الطبية حتى تكون الإجابات دقيقة، لكن هي سترد على التساؤلات التي تتعلق بجانب تجربتها الشخصية مع مرض “السرطان”.

أشارت إلى أنها تهدف إلى مساعدة مرضى السرطان، واصفة إياهم بـ رفقاء الطريق وأصدقائها، معلقة على الفيديو: “قررت أحارب معاكم السرطان انتظروني”.

قررت احارب معاكم السرطان انتظروني بكره الساعه ٩ مساء ع يو تيوب ع قناتي www.youtube.com/basmawahba حتواصل مع كل مصاب سرطان ايدنا ف ايد بعض

Geplaatst door Basma Wahba op Vrijdag 9 oktober 2020

يذكر أن بسمة وهبة شاركت جمهورها بمقطع فيديو سابق كشفت من خلاله عن المرض الذي تعاني منه، والذي خضعت بسببه لعملية جراحية في لندن في الفترة الماضية.

وظهرت خلال الفيديو وهي تخضع لعمل التحاليل بالمستشفى، وقبل أن يتم سحب عينة الدم لتحليلها، أظهرت للكاميرا الورقة التي تحمل بياناتها بالمستشفى وكتب فيها أنها تعاني من سرطان الثدي.