معتصم النهار يرد على انتقادات دوره في مسلسل "أسود فاتح"

عمر دياب

رد الفنان السوري معتصم النهار، على الانتقادات التي وجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول دوره في مسلسل “أسود فاتح” الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد”.

قال “النهار” خلال مقابلة مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، إنه يحترم جميع الانتقادات بشرط أن تكون مهنية، موضحا أن انتقادات عدم إتقانه اللهجة المصرية في العمل ليست صحيحة لأن 90 % من الجمهور المصري أعجب بإتقانه للهجة المصرية، مشيرا إلى أنه يهتم بتقييم الجمهور المصري له خاصة أن المسلسل باللهجة المصرية.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “ده اللي عليه الطلب” لـ حميد الشاعري


أضاف أنه يجب على الجمهور الأخذ بالاعتبار أنه يجسد شخصية سوري متزوج من هيفاء وهبي في أحداث المسلسل، وليس مصريا، مؤكدا أن دوره يتطلب الحديث باللهجة السورية والمصرية على حد سواء.

وعن الانتقادات الموجهة له حول خلافة مع الفنان أحمد فهمي حول بوستر المسلسل، أكد أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين “فهمي”، لافتا إلى أن أزمة البوستر وتواجد صورته قبله، ليست من تصميمه كما أدعى البعض، بل هو من تصميم منصة “شاهد” التي طرحت أكثر من بوستر للعمل.

معتصم النهار يرد لأول مرة على انتقادات مسلسل أسود فاتح

معتصم النهار يرد لأول مرة على انتقادات مسلسل أسود فاتح #MBCTrending#MBC4

Geplaatst door MBCTrending op Woensdag 7 oktober 2020

مسلسل “أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.