محمود سعد: أنا بكره الورثة

عمر دياب

قال الإعلامي محمود سعد، إنه يمتلك منزلا في مدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، ويعود السبب في امتلاكه للبيت إلى مرض حماته التي كانت تتلقى علاجها في مستشفى دار الفؤاد في أكتوبر، لذلك قرر شراء البيت.

أضاف “سعد” خلال مقطع فيديو طرحه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، أنه لا يطلق على منزله في الشيخ زايد لفظ “فيلا” ويحب أن يطلق عليه لفظ “بيت”.

نرشح لك: بشرى مازحة: “كنت مستنية هاني شاكر يعمل تيك توك عشان أقلده”


أوضح أن رغبة والدته كانت إقامة بيت لهم يجمع جميع الأسرة، لهذا صمم بداخل بيت أكتوبر العديد من الغرف لاستقبال الضيوف، وللتجمع الأسري ويسميه “بيت الكوثر” على اسم والدته.

أكد أنه لا يقيم بداخله بسبب رفض زوجته، وحبها للمنزل القديم في منطقة المبتديان بالسيدة زينب، ورغبتها في العيش في شارع القصر العيني، بالإضافة إلى محل إقامتهما الأصلي بمنطقة جاردن سيتي.

أشار إلى أن حياته كانت مليئة بالعديد من التفاصيل، وأنه لا يتوافق مع مقولة “الحياة تمر سريعة”، موضحا أنه حقق الكثير من الأشياء والطموحات والنجاحات دون طلب من أي شخص مستشهدا بمقولة النبي صلى الله عليه وسلم “ازهد في الدنيا يحبك الله، وازهد فيما عند الناس يحبك الناس”، موضحا أنه دائما ما يعتمد على نفسه دون طلب من الآخرين.

تابع أنه يكره الورثة من يرث عن والده عمله وكل شيء، مردفا: “أنا بكره الورثة اللي هو ابن الدكتور بقى دكتور وخد عز أبوه، هو له كل التقدير والاحترام لكن أحب أكثر البني آدم اللي هو بنى نفسه اللي هو نموذج”.