محمد محيي: الأغاني التي قدمتها نتاج تجارب شخصية

عمر دياب

تحدث الفنان محمد محيي عن كواليس مشواره الفني وأسباب اختياره للأغاني، بالإضافة إلى كواليس أغنيته الجديدة “قولت أخونه”، التي طرحها مؤخرا ضمن أغاني ألبومه الجديد “بتاع زمان”.

قال “محيي” خلال لقائه مع الإعلامية جيهان عبد الله في برنامج “أجمد 7” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، الخميس، إن الأغاني التي طرحها خلال مشواره الفني عبارة عن تجارب شخصية، مشيرا إلى أن اختياره للأغاني دائما ما يكون عن طريق تجارب شاهدها أو مر بها شخصيا.

نرشح لك: 6 فنانين ضيوف برامج “التوك شو” مساء الخميس

أضاف أن من ضمن أغانيه التي تحدث فيها عن تجاربه الشخصية، “حاولت تعمل حاجة”، “مالي النهاردة”، “صورة ودمعة”، لافتا إلى أن توقيت ألبوم “قادر وتعملها” و”صورة ودمعة” كان يمر بتجربة عاطفية كانت لها تأثير سيء عليه، أما أغنية “اتخنقت” كانت أثناء رحيله عن إحدى شركات الإنتاج والعودة للتعامل مع منتجه السابق طارق عبد الله في إنتاج أغنية “مظلوم”.

أكد أن أغنيته الجديدة “قلت أخونه” كلماتها تشير إلى صراع داخلي بين مشاعر أحد الأشخاص تجاه شخص يحبه، وهي عن تجربة شخصية أيضا.

الجدير بالذكر أن محمد محيي طرح أول 4 أغنيات من ألبومه الجديد “بتاع زمان”، وهي “سهرانين” من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشي وحققت نجاحا كبيرا، والثانية “فوضت أمري”، وهي من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشى، والثالثة “قلت أخونه”، وهي من كلمات نور الدين حمدي، وألحان كريم حمدي، وتوزيع فهد، والرابعة “قضية”، من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع فهد.