محامي سارة الطباخ: لن تتنازل عن قضيتها ضد محمد الشرنوبي

هبة خالد

قال أشرف عبد العزيز، محامي المنتجة سارة الطباخ، إن موكلته لن تتنازل عن القضايا الموجهة ضد الفنان محمد الشرنوبي، حتى يلتزم ببنود العقد المبرم بينهما.

تابع “عبد العزيز” خلال تقرير مع برنامج “ET بالعربي”، أنه يجب على شركات الإنتاج أن تحترم العقد المبرم بين المنتجة سارة الطباخ وبين الفنان محمد الشرنوبي؛ بدلا من إنتاج الأغنية وصنعها ثم حذفها مرة أخرى.

نرشح لك: بعد حذفها.. كواليس أغنية “قلبي ارتاح” لـ محمد الشرنوبي

أوضح أن أغنيته الأخيرة “قلبي ارتاح” التي طرحها على أنها من حفل زفافه تمت بطرق غير قانونية، وتم تسجيلها بطرق مختلفة لتداولها عبر منصات السوشيال ميديا، ويُعد مخالف لبنود العقد.

كما نصح المحامي الفنان محمد الشرنوبي بالالتزام ببنود العقد المبرم من عام 2017 والذي ينص على أن الطرف الأول – سارة – هي صاحبة حقوق الاستغلال المالي والتجاري للأعمال التي سيتم تنفيذها بصوته خلال مدة سريان التعاقد؛ لأنه ساري ولم يفسخ حتى الآن وسارة الطباخ ملتزمة به، موجها نصيحة لكلا الطرفين بضرورة اجتماعهما لتسوية الأمور بينهما.

 

كانت إدارة يوتيوب حذفت أغنية محمد الشرنوبي الجديدة “قلبي ارتاح”، وذلك بعد أيام من عرضها بسبب قيام المنتجة سارة الطباخ بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفها.