أيمن بهجت قمر عن أحمد حلمي: خلاني أعيط

تسنيم خالد

قال الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، إن أداء الفنان أحمد حلمي في فيلم “آسف على الإزعاج” أثار إعجابه، ودفعه للبكاء.

تابع “قمر” خلال لقائه ببرنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري عبر فضائية “DMC” أنه أجهش بالبكاء في موقع تصوير مشهد “مش هيرد عليك” الذي جمع أحمد حلمي والفنانة دلال عبد العزيز في فيلم “آسف على الإزعاج”.

نرشح لك: بوكيه ورد في جنوب إفريقيا.. أول هدية من حلمي لمنى زكي


أشار إلى أن بكائه رجع لطريقة أداء “حلمي” الصادمة، وأن فريق العمل لم يكن يعلم كيف سيؤدي المشهد، واصفًا أدائه في الفيلم بـ “العبقري”.

أضاف، أنه يعتز بمشاركته مع أحمد حلمي في فيلمي “آسف على الإزعاج” و”إكس لارج” بسبب موهبة حلمي الكبيرة، وتنوعه الرهيب، مؤكدًا أنه “ممثل قدير”، وأنه انتبه لذلك في فيلم “كده رضا” الذي كتبه أحمد فهمي، حيث كان يستطيع كمشاهد تمييز الشخضيات الثلاثة التي يجسدها “حلمي” لتفوقه و”شطارته” على حد وصفه.

جدير بالذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر احتفل بوصول عدد مشاهدات أغنية “بالبنط العريض” للفنان حسين الجسمى إلى 100 مليون مشاهدة في أقل من شهر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتدوينات الصغيرة: “كرم ربنا كبير ألف حمد وألف شكر.. في تلات أسابيع وكام يوم 100 مليون مشاهدة”.