منى عبد الغني: عطّلت تصوير "الباشا" بسبب قُبلة محمود حميدة

حسام السكران

قالت الفنانة منى عبد الغني إنها لم تعطٍ وقتا كبيرا للغناء بسبب انشغالها الدائم بالتمثيل، مضيفة أن قائد التجديد في الموسيقى في جيلها كان حميد الشاعري، فعندما بدآ سويا بأغنية “أصحاب” كان لونا جديدا وهذا سبّب انتقادا لهما.

تابعت خلال حلقة اليوم من برنامج “اسألني” مع الإعلامي أحمد المهدي، عبر شبكة “CBC”، أنها تدربت على الرقص في أغنية “كل شئ”، لأنها قامت بالتمثيل في فيلم “الباشا” لطارق العريان، واختارته من بعدها لتدريبها للقيام بتصوير الكليب.

نرشح لك: محمد رمضان عن مسلسل أحمد زكي: بمثّل للجمهور مش للزملاء”


أردفت أنه تم تعديل فيلمها “الباشا” مرتين أمام الفنان أحمد زكي، ففي المرة الأولى كان هناك ملابس لاتستطيع ارتدائها، فطلبت التعديل بتوصية من الفنان أحمد زكي، وبعد التعديل وجدت أن هناك قبلة يجب عليها القيام بها على خد محمود حميدة، مما دفعها إلى تعطيل التصوير، وطلبت التعديل للمرة الثانية.

وعن رأيها في مقولة “لبس البنت سبب التحرش”، قالت: “دا كلام مش مظبوط، بدليل إن في تحرش على بعض المنقبات وبعض المحجبات”، مضيفة أن المتحرش مريض وغير سليم نفسيا.

تابعت: “في بنات بتنبسط لما تتعاكس بس أنا كنت بضايق جدا، ازاي ابقي ماشية في الشارع وحد يستبيح إنه يبصلي نظرة كدا”.
أضافت أنها تعشق الفنانة سيمون، لكنها لم تكن منافستها، لأن الأخيرة كانت تقدم لونا مختلفا، مشيدة بتمثيلها مع الفنان محمد صبحي.

وبسؤالها عن مطربة مصر الأولى، والمطربة التي لم تأخد حقها أجابت عبد الغني: أنغام ومي فاروق على التوالي، كما نصحت حمو بيكا وشاكوش باختيار كلماتهم، وألا يكون فيها ما يخدش الحياء، رافضة منعهم من الغناء.

رفضت فيلم قدام أحمد زكي بسبب اللبس.. وردها على منتقدي برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا بإنهم بيقطاعوا بعض!حلقة جديدة من برنامج #اسألني مع النجمة منى عبد الغني حصريًا على cbc

Geplaatst door CBC Egypt op Maandag 14 september 2020