سعد سمير عن معاناته: عائلتي أجرت 5 عمليات في سنة

قال سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه وقع للنادي على بياض دون أي تفكير.

نرشح لك: صور.. كواليس انتهاء مسلسل “أسود فاتح”

وعن تفاصيل إصابته الأخيرة، أوضح خلال حلوله ضيفا على برنامج “البيت الكبير”، مساء الخميس، المذاع على قناة الأهلي مع سهام صالح وهاني رمزي: “عرفت تشخيص إصابتي في الملعب وقولت لزمايلي خلاص أنا هعمل عملية”.

تابع أنه في تلك الفترة كانت والدته مريضة، وتحدث معه الكابتن محمود الخطيب قائلا له: “دي عين ولا إيه”، ليرد “سمير”: “كده مش عين لأ أنا واقع في بير”.

أردف: “أنا وعائلتي خضعنا إلى 5 عمليات جراحية في هذا الموسم”، مشيرا إلى أن والدته أُصيب في بداية الموسم منذ عام ونصف بمرض خطير، ولا زالت تتلقى العلاج، مردفا أنه أجرى عملية بعدها.

أوضح أن بعد ذلك اكتشفوا مرض شقيقه مصطفى بورم في المخ، والذي أجرى على إثره عملية، ثم تعرض شقيقه محمد إلى كسر وأحتاج هو الآخر إلى عملية جراحية.

أضاف: “ولسه من أسبوعين الأنبوبة فرقعت خلال تواجد زوجتي وابني عند حمايا، وقولتلها نحاول نستخبى بقى الفترة الجاية”، مشيرا إلى أن المنزل تعرض لخسائر لكن الأسرة بخير.

لفت سعد سمير إلى أن الجمهور يهمه لاعب الكرة في الملعب، ولا تعنيه خلفية اللاعب، لافتا إلى أن والدته بدأت في التحسن مع العلاج، مؤكدا أن كواليس مرضها كانت صعبة، متابعا: “عرفت مرض والدتي يوم حفل تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري الأخير، وتحدثت مع كابتن سيد عبدالحفيظ واعتذرت له عن الحضور بسبب ذلك ومن وقتها علم الكابتن محمود الخطيب بالأمر”.

اختتم: “الكابتن الخطيب دائما يتواصل معي من أجل الاطمئنان على سلامة والدتي”.