صور.. كواليس انتهاء مسلسل "أسود فاتح"

أعلن المخرج كريم العدل، عن انتهاء تصوير مسلسل “أسود فاتح”، من بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

نشر “العدل” مجموعة من الصور من كواليس انتهاء تصوير المسلسل، موجها الشكر لكل من شارك في العمل، ومن بينهم شركة Cedars Art Productions للمنتج صادق الصباح و أنور الصباح، مشيرا إلى أنهما لم يبخلا على العمل.

نرشح لك: فيديو.. هيفاء وهبي تعلن انتهاء تصوير “أسود فاتح”

 

كما وجه الشكر لكل من علي حسن، المنتج الفني، وشريف شحاتة وعمرو عزقلاني. وهيثم حسني، مشيرا إلى أنه تعلم منه الكثير.

ووصف بودي السيد وبودي حجر بأنهما أشطر focus pullers.. موجها الشكر لحسن ظاظا الـcamera man، وكذلك لـ إسلام يوسف على الديكور، وأيضا وجه الشكر لـ خالد الديب و پيا بو كرم، الذي وصفهما بالجنود المجهولة، وشريف جعفري من قسم الملابس.

أشاد بكل من نائل الشيخ وكريم زعيم، مهندسي الصوت، مؤكدًا أنهما كانا يحلان كل المشكلات التي تواجههم في العمل. وكذلك روجيه فريجات واصفا إياه بأنه “أحلى Grip”.

كما وجه الشكر لقسم المكياج ديميتري سليم وكارين مرواني، ونانسي سليم ونسمة محمود. وكذلك لـ ساندرا مديرة أعمال الفنانة هيفا وهبي وسعد مدير أعمال شريف سلامة.

أردف موجها الشكر، لقسم الإخراج، وأيضا لأحمد عبد الوهاب الذي وصفه بالابن الروحي، متابعا “شكرا مازن سكريبت الحركة المجتهد جدا.. شكرا لرشا سكريبت الملابس، شكرا لمحمد حسن سكريبت إكسسوار.. شكرا بيشوي اللي كان حافظ كل مشهد وكل شخصية شوط في الورق.. وأخيرا شكرا طبعا لإستاذ أحمد عبد العال المخرج المنفذ المريح جدا”.

اختتم: “شكرا لكل فرد جه اشتغل حتى لو مكملش للآخر، مقدر مجهودكم جدا.. لمياء عادل/طارق الكاشف/ محمود عزت/ مصطفى، شكرا لكل واحد عدى على المسلسل وأضاف له.. يا رب أكون منستش حد.. ويا رب تسامحوني لو كنت تعبتكوا معايا.. وإن شاء الله ربنا يكرمنا على قد تعبنا… وربنا يجمعنا تاني في أعمال جاية حلوة زى ده كده”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “أسود فاتح” تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسى صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.