بعد تصريحاته عن الأهلي.. تامر أمين: "قصدت بها خائني النادي"

عمر خليل

علق الإعلامي تامر أمين على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بشأن تصريحاته الأخيرة عن النادي الأهلي في حلقة الخميس الماضي من برنامج آخر النهار، والتي كان قد قال فيها: “الأهلي رقبته فوق الجميع، وجزمة الأهلي فوق الجميع”.

نرشح لك: تامر أمين عن مروان محسن: “محملينه فوق طاقته”


أوضح “أمين” خلال حلقة أمس الاثنين من برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار”، أنه كان يقصد بهذه التصريحات أن الأهلي فوق جميع الخائنين من أبناء الأهلي، معلقا: “لم يصونوا النادي والعشرة”.

أكد أنه لم يقصد أي إهانة لأي نادي، مشيرًا إلى أنه أكثر الإعلاميين التزامًا بكود الشرف الإعلامي الرياضي، موضحًا أن حديثه كان إلى أبناء النادي الأهلي بسبب الأزمات الأخيرة، وليس إسقاطا على أي نادٍ آخر.

أضاف “أمين”: “أنا قلت إن اللاعيبة اللي هتصون الفريق جزمتهم على رأسنا واللي هيخون جزمة الأهلي على رأسهم، والقصة واضحة ومفيش أي تأويل فيها، الأهلي فوق الجميع.. فوق أبنائه ومصلحة الأهلي فوق أي مصلحة لأي ابن من أبنائها، ومفيش تمييز بين الأندية.. اللي يخون ملوش مكان في الأهلي واللي يصون نحطه فوق رأسنا”.

أشار إلى أن المصطلح الذي استخدمه يشابه شعار النادي الأهلي “الأهلي فوق الجميع” متسائلا: “هل هذا يعني أن الأهلي فوق القانون أو الخصوم؟”، موضحًا أن المقصود منه “الأهلي فوق جميع أبنائه”.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أعلن عن إجراء تحقيق مع تامر أمين بشأن تصريحاته تلك في حلقة الخميس الماضي من برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة النهار.