بعد إثارتها للجدل.. الراقصة الطائرة: حبيت أتعلق من شعري

هبة خالد

قالت ميادة زكي، عضو فرقة سيرك “جامبو” والمعروفة إعلاميًا بـ”الراقصة الطائرة”، إنها عضو في الفرقة التي أسسها جدها الذي رباها، موضحة أنها تمارس من خلالها نوع من العروض يطلق عليه “ألعاب الأكروبات”.

نرشح لك: شاهد: حكاية فيديو “الراقصة المعلقة”


أوضحت “زكي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية، أنها تقترب من سن الـ 20 عاما تقريبا، مضيفة أنها كانت في عمر الـ 18 حينما أدت العرض الذي تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أنه تم تصوير ذلك الفيديو المنتشر في فرح شعبي منذ 9 أشهر.

فيما روت تفاصيل تدريبها قائلة: “الشو ليس صعبا، أنا أول ما جيت أتدرب عليه يا فندم كنت بحط حزام على صدري وكان فيه حبل شفاف من ورا ضهري وكان بيطلع فوق حماية ولما أخدت عليها وحبيتها بقيت اتعلق من شعري بقا”.

اختتمت حديثها موضحة أن الأكروبات فن وأنها نشأت عليه: “لقيت أخوالي وخالاتي بيعملوا الكلام ده وأنا حبيت الفكرة وحبيت أتعلمها واتعلمتها”، مشيرة إلى أنها كانت سعيدة بسبب انتشار الفيديو الخاص بها: “كنت مبسوطة وفرحانة إن جمهورية مصر العربية كلها كانت شايفاني وبتتفرج عليا”.

الجدير بالذكر أن رواد المواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مؤخرا فيديو لفتاة ترقص وهي معلقة من شعرها بحبل متدلي من السقف في أحد الأفراح الشعبية ما أثار الجدل حوله.