شاهد: حكاية فيديو "الراقصة المعلقة"

علق صبري عثمان المنسق العام لخط نجدة الطفل، على الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، والذي تظهر به فتاة ترقص وهي مربوطة من شعرها بحبل متدلي من السقف في أحد الأفراح الشعبية.

نرشح لك: خال طفل “عجانة المخبز”: أًصيب بشلل تام


قال عثمان في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، خلال حلقة الاثنين من برنامج مساء dmc عبر قناة dmc، إن المعلومات الأولية التي استطاعوا الوصول إليها حتى الآن عن الفتاة أنها بالفعل ما زالت طفلة ولكن لم يستطيعوا تقدير سنها تحديدا، وتنتمي لإحدى الفرق الشعبية التي تحفّظ على ذكر اسمها، موضحا أنها من المنصورة بمحافظة الدقهلية.

أردف أن ما قدمته الفتاة يعد فقرة تقدمها فرقتها التي تجوب المحافظات للاحتفال في الأفراح أو المناسبات، مشيرا إلى أن وقت تصوير الفيديو منذ حوالي 9 أشهر أو عام، لافتا إلى أنهم توصلوا إلى اسم الفتاة، مستطردا أنهم حاليا يقومون بفحص الفيديو.

في سياق متصل، أوضح المنسق العام لخط نجدة الطفل أنهم توصلوا للشخص الذي صوّر الفيديو من داخل حفل الزفاف، ولكنهم لم يتوصلوا لأول شخص نشره عبر السوشيال ميديا، موضحا أن عمر الفتاة أقل من 18 عاما، مستطردا أن محتوى الفيديو مخالف للقانون، نظرا لكونها ما زالت طفلة طبقا للمادة 80 من الدستور التي تقر بحماية الطفل من الاستغلال، منوها إلى أنه في حال تثبتهم من أنها دون السن القانونية فسوف يتخذون كل الإجراءات ضد أصحاب الواقعة.

تابع أنه يبدو أن الفتاة لديها شيء خارق للعادة جعلها تظهر في الفيديو في هذا الوضع غير المألوف، والذي تضمن تعليقها من شعرها بحبل متدلي من فوق.