هنا الزاهد: أزمة رمضان صبحي كانت "هتجنن" أحمد فهمي

هبة خالد

قالت الفنانة هنا الزاهد، إنها لم تكن تهتم بمجال كرة القدم قبل التعرف على زوجها الفنان أحمد فهمي؛ الذي جعلها تنتمي للنادي الأهلي.

نرشح لك: أحمد بلال: الأهلي أخطأ في التعامل مع أزمة رمضان صبحي

 

أوضحت “الزاهد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “البيت الكبير”، مساء الخميس، مع هاني رمزي وسهام صلاح، المذاع على قناة “الأهلي”، أن مشكلة انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز كانت مستحوذة على جزء كبير من تفكير أحمد فهمي، متابعة: “كانت هتجننه”.

في نفس السياق، قال الفنان أحمد فهمي خلال لقائه في البرنامج، إن زوجته هنا الزاهد تستطيع أن تجعله يفعل لها كل ما تريد، مضيفا: “بتفضل تصر لحد ما تزهقني”.

تابع أنهما على استعداد للتفكير في عمل فني جديد يجمعهما معا، قائلا: “لكن هنستنى انتهاء هنا من المسلسل والفيلم اللي شغالة عليهم دلوقتي”.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي يستعد لاستئناف تصوير فيلمه الجديد “حلم سوسن”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، ويشاركه البطولة كل من روبي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم “الغسالة”، الذي يعرض حاليا بدور العرض، بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد.