أحمد بلال: الأهلي أخطأ في التعامل مع أزمة رمضان صبحي

علق أحمد بلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة رمضان صبحي لاعب الأهلي والمعار لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والتي تتضمن انتقاله لنادي بيراميدز.

نرشح لك : عن رمضان صبحي وصفقات العيار الثقيل.. 12 تصريحا لتركي آل الشيخ

قال بلال خلال حواره أمس الأربعاء مع الإعلامي إسلام صادق، في برنامج البريمو عبر قناة TeN، إن إدارة النادي الأهلي أخطأت في التعامل مع ملف رمضان صبحي، لافتا إلى أن الأهلي لديه مشكلة في التعاقدات التي أجراها خلال الفترة الأخيرة، وضرب مثلا بطريقة مغادرة كل من حسام عاشور وأحمد فتحي للنادي بأنها لم تكن مناسبة.

أردف أنه بسبب ارتفاع الإمكانيات المادية في نادي بيراميدز عن الأهلي فإن كل اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء سوف يفكرون في مغادرة الأهلي والاستفادة بالفارق المادي هذا من منطلق تأمين مستقبلهم، مستطردا أنه كان على الأهلي حسم موقفه مع رمضان صبحي قبل تلقيه عروضا من بيراميدز، مؤكدا أن صبحي هو أفضل لاعبي النادي في الفترة الأخيرة شئنا أم أبينا، على حد وصفه.

View this post on Instagram

#البريمو #TeNTV

A post shared by TeN TV (@tentveg) on

يشار إلى أن رمضان صبحي، لاعب الأهلي والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، كان قد تصدر منصات التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، بعدما تم تداول أخبار عن تفاوض نادي بيراميدز مع اللاعب ورغبته في الانتقال، بالتزامن مع الإعلان الرسمي برحيل “صبحي” عن النادي الأهلي.