"الفيفا" يغرم "كهربا" أكثر من 32 مليون جنيه لصالح الزمالك

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حكما لصالح نادي الزمالك بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 32 مليونا و800 ألف جنيه.

نرشح لك – قصة الإعلان الأخير لـ رمضان صبحي بقميص النادي الأهلي

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك حصول ناديه على حقوقه في أزمة انتقال محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الأهلي دون موافقة القلعة البيضاء.

كتب عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا”.



كان “كهربا” قد دخل في أزمة كبيرة مع نادي الزمالك في نهاية الموسم الماضي، قبل مواجهة الأهلي في الدور الأول التي أقيمت في شهر مارس الماضي، بسبب تجديد تعاقده والمقابل المادي، وهو ما جعل اللاعب يفسخ عقده مستندًا على عدم قانونية توثيق العقد واستخراج بطاقة مؤقتة لحين الفصل في الشكوى.

من جانبه كتب “كهربا”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي، صدر القرار فقط بتعويض مالي قدره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادي البرتغالي لنادي الزمالك ورفض جميع الطلبات الأخرى”.

أضاف: “ورغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي .. أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها.. أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان وإلغائها بإذن الله”.