قصة الإعلان الأخير لـ رمضان صبحي بقميص النادي الأهلي

حالة من الجدل، أثارها الإعلان عن خروج رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد، من حسابات النادي الأهلي بعدما أعلن رغبته في الانضمام لنادي بيراميدز.

نرشح لك – رمضان صبحي لـ”شوبير”: عرض بيراميدز “ميترفضش”

وخلال الحديث عن أزمة “رمضان” مع الأهلي، أكدت عدة مصادر أن اللاعب صور إعلانا قبل أيام بصفته لاعب في صفوف النادي الأحمر، وحصل على مبلغ 4 ملايين جنيه، وبعدما أعلن عن نيته التعاقد مع “بيراميدز” تحاول الشركة الحصول على تعويض من إدارة النادي.

ووفقًا لعدة مصادر صحفية، فإن رمضان صبحي اجتمع مع علي معلول ومحمد الشناوي لتصوير إعلان بالقميص الأحمر لإحدى الشركات بموافقة النادي الأهلي. ولم يشارك اللاعب في الإعلان من خلال النادي الأهلي مباشرة، نظرا لانتهاء عقده مع النادي، ووجوده في صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

رمضان صبحي صور الإعلان بقميص النادي الأهلي، وقام بدفع مبلغ مالي للإدارة الحمراء نظير ذلك. ونتيجة للظروف التي حدثت من خروج رمضان صبحي من حسابات القلعة الحمراء، فإن الإعلان من المقرر إلغاء عرضه أو تصوير الإعلان من جديد بدون ارتداء “رمضان” لقميص الأهلي، ومن المقرر أن يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي لمنع عرض الإعلان بعد أن تأكد رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، وإبلاغ اللاعب للإدارة بالتوقيع لبيراميدز.

كان أحمد حسام ميدو، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار”، إن السبب الذي دفع الأهلي للاستغناء النهائي عن صبحي هو تصويره لإعلان مع إحدى الشركات الراعية للنادي الأهلي؛ قبل أيام من رفضه البقاء في النادي وتقاضيه 4 ملايين جنيه مقابل ظهوره بالإعلان.

أشار إلى أن المُعلن يطالب النادي الأهلي حاليًا بدفع غرامة بسبب عدم صلاحية الإعلان مع رحيل “صبحي” عن الأهلي، وهو الأمر الذي أثار حفيظة النادي.