رمضان صبحي لـ"شوبير": عرض بيراميدز "ميترفضش"

ذكر الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل مكالمة هاتفية جمعته برمضان صبحي، لاعب الأهلي السابق، والمعار من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، تحدث فيها الأخير عن أسباب رحيله عن النادي، وإبداء رغبته في التعاقد مع نادي بيراميدز.

نرشح لك – تامر أمين لـ رمضان صبحي: “هتعمل زي الحضري”

قال “شوبير” خلال تقديمه حلقة أمس من برنامج “ملعب ON TIME” المذاع على قناة “ON TIME SPORTS” إن رمضان صبحي تفاوض مع النادي الأهلي وجلس مع رئيس النادي محمود الخطيب، مشيرًا إلى طلبه الوحيد كان استكمال الاحتراف الخارجي، لكن العروض التي كانت تقدم لرمضان من وكيله نادر شوقي كانت لا تتناسب مع قيمة “صبحي” رغم تألقه مع المنتخب المصري “الأولمبي”.

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: كانت كل حساباتي البقاء مع الأهلي وعدم الرحيل

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: كانت كل حساباتي البقاء مع الأهلي وعدم الرحيل #ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Donderdag 13 augustus 2020

 

أضاف أن نادر شوقي طلب من رمضان صبحي في الأسبوع الأخير عقد جلسة والتحدث معه بشأن أن عرض النادي الأهلي هو العرض الوحيد المُقدم، ومن هنا بدأت المفاوضات مع الأهلي، وشدد “رمضان” على أن يكون التعامل مع أمير توفيق، مدير التعاقدات موضحًا أن رد أمير جاء أن الأوراق الخاصة بإنهاء إعارة نادي “هيدرسيفيلد” تتوقف على موافقة رمضان صبحي.

أكد “شوبير” على لسان رمضان صبحي أنه تواصل مع عدد من الوكلاء الآخرين دون نادر شوقي بحثا عن عروض آخرى ومن أبرزهم علي صقر الذي جلب له عرض من قارة آسيا، ثم بدأ خط المفاوضات من نادي بيراميدز، والذي أبلغ به رمضان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الذي أكد على انتهاء المفاوضات لصالح النادي الأهلي.

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: لدي التزامات أسرية وإنسانية و اجتماعية تستوجب الكثير من الأموال ولذلك وافقت على عرض بيراميدز

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: لدي التزامات أسرية وإنسانية و اجتماعية تستوجب الكثير من الأموال ولذلك وافقت على عرض بيراميدز #ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Donderdag 13 augustus 2020

 

أشار إلى أن رمضان صبحي تحدث مع أمير توفيق قائلًا له: “أنا راضي بأى مبلغ يتحطلي في العقد مع النادي الأهلي”، لافتًا إلى أن الوكيل نادر شوقي عاد للصورة مرة أخرى بعرض بيراميدز الذي لم يعارضه “صبحي” قائلا:” ليه لأ”.

تابع “شوبير” موضحا أن “رمضان” يقدر خدمات النادي الأهلي، مشددا على أن أكثر ما أغضبه وصول الصورة لرئيس النادي الأهلي بأنه هو من طلب المهلة، مشيرًا إلى أن الأمور كانت تقترب إلى سيناريو أحمد فتحي تزامنًا مع عرض بيراميد الذي كان كبيرًا جدًا، مؤكدًا أنه لديه مسئوليات والتزامات، قائلا: “عرض بيراميدز ميترفضش”، موضحًا أن الأمر تأمين مستقبل.

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: لا أنكر فضل الأهلي عليا.. ولكن شعرت أني أتعرض لما تعرض له أحمد فتحي #ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Donderdag 13 augustus 2020

 

أكد رمضان خلال حديثه مع “شوبير” أن انتقاله لنادي بيراميدز أصبح واقع ومنتهي، لافتًا إلى أنه حزين على جماهير النادي الأهلي.

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: نادر شوقي كان يلح من أجل توقيعي للأهلي ولكن تم تغييبي عن التفاصيل وهو ما أحزنني #ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Donderdag 13 augustus 2020

 

رمضان صبحي لـ #ملعب_ONTime: شعرت أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر رسالة لي #ONTime_Sports

Geplaatst door OnTime Sports op Donderdag 13 augustus 2020