بعد إصابته بجلطة.. اليوتيوبر خالد جاد يطمئن الجمهور

طمأن اليوتيوبر خالد جاد متابعيه على حالته الصحية، بعد إصابته مؤخرا بجلطة في ذراعه الأيمن، وإجرائه لعملية جراحية في ألمانيا، التي يتواجد بها خلال الفترة الحالية.

 

نرشح لك: بعد إصابتها بجلطة في الرئة.. 9 معلومات عن مي ماهر



ظهر جاد قبل قليل في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أن حالته الصحية حاليا مستقرة وهو بخير، مشيرا إلى أنه نظرا لكثرة الضغط على المستشفى التي يتواجد بها والاتصالات من العديد من الأشخاص للاطمئنان على صحته، فقد تم منع الزيارات في الفترة الحالية.

تابع أنه من المنتظر أن يغادر المستشفى قريبا، قائلا: “أتمنى من الناس أن تهدّي الأمور”، نافيا ما يتم تداوله من أنباء عن وجود مشكلة في إنهاء إجراءات خاصة بوجوده بالمستشفى أو بحالته ومتابعته صحيا، موجها الشكر لكل من بادر بالسؤال عنه، مضيفا: “يا ريت الناس تطمن ويخفوا الضغط على المستشفى”.

شكراً من القلب، انا الحمدلله بخير ❤️

Geplaatst door ‎Khalid Gad – خالد جاد‎ op Donderdag 13 augustus 2020

الجدير بالذكر أن خالد جاد يمتلك قناة عبر موقع يوتيوب يقدم عليها فيديوهات بعضها يغني فيها والبعض الآخر يعلق فيها على بعض الأحداث الجارية، ويتابعه خلالها ما يزيد عن 270 ألف مشترك، كما يبلغ عدد متابعيه على حسابه عبر موقع إنستجرام ما يزيد عن 580 ألف متابع، فضلا عن أكثر من 2 مليون متابع لصفحته الرسمية عبر فيسبوك.