شاشة

خالد الجندي: الحسد قد يكون سبب وفاة مصطفى حفناوي

عمر خليل

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على وفاة الإنفلونسر مصطفى حفناوي منذ ساعات، الذي كان قد أصيب قبل أيام بجلطة في المخ، وتسببت في دخوله في غيبوبة.

نرشح لك: تفاصيل جنازة مصطفى حفناوي

 

قال “الجندي” خلال حلقة اليوم من برنامج “لعلهم يفقهون”، المذاع عبر قناة “dmc”، إن الحسد قد يكون هو السبب في وفاة مصطفى حفناوي، مشيرًا إلى أنه كان يعتبر أشهر “يوتيوبر” في مصر، إذ كان هدفًا للنجوم المشاهير للتعرف عليه.

أضاف أنه برغم كل تلك الشهرة التي نالها حفناوي، شعر بألم ومغص في المعدة، وحدث تشخيص خاطئ،على إثره حدثت مضاعفات لحالته التي كانت جلطة في المخ، ثم تطورت إلى شلل نصفي، ثم استرد البارىء أمانته، موضحًا أن الحسد مذكور في القرآن الكريم ولا بد من إتباع الوقاية منه بذكر الله دائمًا.

كان اليوتيوبر علي غزلان، قد كشف عن تفاصيل جنازة مصطفى حفناوي ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة الإنفلونسر الراحل، وعلق عليها كاتبًا: “مع السلامة يا مصطفي، البقاء والدوام لله، مصطفي حفناوي في ذمة الله، ادعوله بالرحمة والمغفرة هو راح للي أحن مننا كلنا”.

تابع: “الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بمركز أطفيح بعد مركز الصف، بمحافظة الجيزة، مقابر عائله عفيفي، وصلاة الجنازة أمام المقابر”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock