قلبنا موجوع.. لميس سلامة تطلب الدعاء للإنفلونسر مصطفى حفناوي

طالبت الإعلامية لميس سلامة، الجمهور بالدعاء للإنفلونسر مصطفى حفناوي، الذي أصيب بغيبوبة ناتجة عن تعرضه لجلطة بالمخ، بالشفاء العاجل.

نرشح لك: تخضع لجراحة خطيرة. زينة تطلب الدعاء لشقيقتها


نشرت “سلامة” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة كتب عليها: “إنستجرام اللي كله بهجة وروقان بقاله يومين حزين على مصطفى حفناوي، قلبنا موجوع عليه، كثفوا الدعاء الله يباركلكم، متبطلوش تدعوا الدعاء بيغير القدر، اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه”.

تابعت: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، اللهم رده إلى أمه سالما معافى”.

وعلقت عليها كاتبة: “الدعاء بيغير القدر، بفكركم تكثفوا الدعاء لمصطفى حفناوي عشان خاطر أمه”.

يشار إلى أن عدد من أصدقاء مصفى حفناوي، كانوا قد كتبوا تفاصيل إصابته المفاجئة وطلبوا الدعاء له بالشفاء، ومنهم علي غزلان الذي نشر صورة حفناوي من داخل المستشفى وعلق: “صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي.. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين، راح المستشفي علي رجله عادي جدا الساعه 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون”.

أضاف: “بعد ٦ ساعات مصطفي فقد الوعي واكتشفنا أنه كان متشخص غلط وأنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي، أرجوكم ادعوله ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتي الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر علي كل شئ وقادر تحصل معجزة”.