مادلين طبر: بيروت تحتاج مُخلص مثل السيسي

علقت الفنانة مادلين طبر على انفجار بيروت الذي وقع أمس الثلاثاء، معربة عن حزنها لما وصل إليه حال لبنان، مستطردة أن لبنان يحتاج إلى شخص مخلص وطني يضع مصلحة بلده أولا واستشهدت بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

نرشح لك: عمرو أديب يناشد الدولة بمساعدة لبنان بعد انفجار بيروت


نشرت طبر صورة علم لبنان على حسابها عبر إنستجرام، وكتبت: “خلاص انفلقنا، فساد وضياع وخسارة بلد عظيم اسمه لبنان.. مصدومة لما يحصل في بيروت مستفز وموجع”، مضيفة: “بحبك يا لبنان.. وصلنا لمرحله استفزاز ووقاحة وفساد مدمر يجعلنا نصرخ خلاص، محتاجين معجزة للإنقاذ.. محتاجين مخلص وطني يضع مصلحة بلده أولا.. مخلص شبه السيسي”.

View this post on Instagram

خلاااص انفلقنا.فساد وضياع وخسارة بلد عظيم اسمه لبنان. مصدومه لما يحصل في بيروت . مستفز وموجع. كيف يستغل حزبامرفا بيروت الرسمي لحسابه هو ومن يتلقى اوامره منهم ؟ ومن هو العدو الاقسى؟ اللى ضرب مخازن الاسلحه؟ ام اللى خزن متفجرات واسلحه في ملك الحكومه وبين الناس؟ج بحبك يا لبنان.. وصلنا لمرحله استفزاز ووقاحه وفساد مدمر يجعلنا نصرخ= خلاااص، محتاجين معجزة للانقاذ . محتاجين مخلص وطنى يضع مصلحه بلده اولا.. مخلص شبه السيسي

A post shared by Madlentabar مادلين طبر (@madlen_tabar) on

يشار إلى أن الصليب الأحمر اللبناني أعلن صباح اليوم، أن الانفجار أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف، وما زالت فرق الإنقاذ تقوم بجهود انتشال الجثث والجرحى من مكان الانفجار وبالقرب منه.

كان وزير الصحة اللبناني قد صرّح بأن عدد المفقودين يفوق عدد القتلى جراء الانفجار، وما زالت فرق الإنقاذ والدفاع المدني تبحث عن مفقودين في مكان الانفجار الذي امتدت آثاره إلى أكثر من 20 كيلومترا في بيروت، وأدى إلى أضرار جسيمة في مئات المباني.