أنوشكا: أشعر بالغيرة من محمد صلاح

أعلنت الفنانة أنوشكا، نيتها تقديم أغنية “تحيا مصر” على المسرح، مع عودة تنظيم الحفلات، التي تأثرت بأزمة فيروس كورونا المستجد.

نرشح لك: محمد صلاح يشارك الجمهور بصورة ابنته الرضيعة كيان

 

أضافت أنوشكا خلال حوارها مع الإعلامي رامى رضوان ببرنامج مساء dmc، أن كلام الأغنية يمسها من الداخل لأن مصر دولة كبيرة، ومن الجيد استعادة الأغاني الوطنية وإنتاج أعمال فنية درامية وفنية لبطولات القوات المسلحة والشرطة، قائلة: “عشان كده كان لازم أغنى أغنية تحيا مصر في برنامجي صالون أنوشكا في وجود والدة شهيد من شهداء القوات المسلحة المصرية”.

على صعيد آخر، أكدت أنوشكا أنها تشعر بالغيرة من محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، وتتمنى لو أنها قدمت لمصر إنجازاته مثله، مضيفة: “بيعمل حاجات لمصر ويحقق إنجازات باسم مصر.. لما بشوفها بأشعر بالغيرة لأنني عاوزه أحقق إنجازات لمصر أنا كمان.. وبالتأكيد أشعر بالفخر لأي إنجاز يتحقق باسمها”.

وعن سبب ابتعادها عن الغناء، أوضحت أنها غابت لأنها تقوم بإنتاج الأغاني الخاصة بها، والإنتاج فى الظروف الحالية فوق طاقتها بشكل كبير، على حد تعبيرها، قائلة: “صالون أنوشكا كان فرصة للعودة للغناء وكان رد الفعل جيد، لكن مقدرش اعمل البوم كامل كل سنة، وأنا غلطانة في حق أنوشكا المطربة، ولازم أدور على الأغاني الحلوة وأوعد الجمهور إني ههتم أكثر بالسوشيال ميديا وأغاني سينجل كتير”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أنوشكا، مسلسل “طاقة حب”، بطولة أحمد حاتم، يسرا اللوزي، رشا مهدي، أحمد صفوت، جيهان خليل، تأليف أحمد صبحي، إخراج أحمد يسري.