شاشة

شاهد.. رد وزير النقل على سيدة ادعت تضررها من حفر مترو الزمالك

هبة خالد

رد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على مداخلة سيدة ادعت تضررها من الانهيار الأرضي الذي وقع بالأمس الأحد، وتسبب في ميل عمارة الشربتلي بالزمالك نتيجة أعمال حفر مترو الأنفاق.

 

نرشح لك: أشهر سكان عمارة الشربتلي المهددة بالسقوط

 

قال “الوزير” خلال مداخلة هاتفية في حلقة مساء الأحد من برنامج “القاهرة الآن” مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر قناة الحدث العربية، إنه يريد معرفة ما إذا كانت المتصلة تنتمي لسكان عمارة الشربتلي أم لا، مضيفا: “ممكن أسألها إذا استلمت بدل الإقامة كباقي السكان أم لا”.

أوضح أنه تم صرف مبلغ يقدر بـ 30 ألف جنيه، لكل سكان عمارة الشربتلي، وذلك للإقامة بأي مكان بشكل مؤقت لحين عودتهم للعقار مرة أخرى.

من جانبها، أجابت المتصلة التي تدعى “مها” قائلة: “أنا ساكنة في العمارة الملاصقة لعمارة الشربتلي، وأخلوها هي كمان من سكانها.. وما استلمتش أي مبلغ”.

رد عليها “الوزير” قائلا: “ما خدتيش فلوس يبقى أنتي مش من سكان عمارة الشربتلي.. ولو عايزة تقابليني دلوقتي أو عشرة الصبح تعالي عشان ما يخرجش كل واحد ويقول أي كلام.. انا بوضح إن الـ86 ساكنا بعمارة الشربتلي المتضررة تم إخلائهم بالكامل وصرف مبلغ 30 ألف جنيه لكل منهم”، مختتما: “اتخذنا كافة الإجراءات الهندسية لتأمين العقار كإجراء قانوني”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock