قصة إيقاف أحد برامج سمير صبري بسبب فيفي عبده

حكى الفنان سمير صبري تفاصيل واقعة غريبة جرت في السبعينات، إذ تم إيقاف برنامجه النادي الدولي بسبب الفنانة فيفي عبده؛ التي كانت غير مشهورة وقتها فقد كانت راقصة جديدة في ذلك الحين.

 

نرشح لك: شاهد.. وصلة رقص لـ فيفي عبده على غناء عمر كمال

 

قال صبري في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة أمس من برنامج التاسعة عبر القناة الأولى المصرية، إن نائب في البرلمان وقتها طلب منه تصوير حلقة مع راقصة جديدة بناء على طلبها بالظهور في برنامجه، وأوضح صبري أنه سأل فيفي عبده في بداية تسجيل الحلقة عن اسمها وأين تعلمت الرقص، فأجابته بأن اسمها عطيات وتعلمت الرقص في بلدها ميت أبو الكوم.

تابع أنه نظر إلى المونيتور فوجد زاوية التصوير غير مناسبة، فاضطر للانتظار لمدة نصف دقيقة حتى يتم تغيير زاوية التصوير للزاوية الصحيحة، مشيرا إلى أن انتظاره هذا تم فهمه بشكل خاطىء على أنه يسخر من مدينة ميت أبو الكوم محل ميلاد الرئيس أنور السادات رئيس الجمهورية وقتها.

في نفس السياق، أكمل سمير صبري أنه كان من المقرر سفره في اليوم التالي خارج البلاد، موضحا أنه شدد قبل سفره على مخرج البرنامج حذف أول جزء من التسجيل ولكن هذا لم يحدث، مضيفا أن وزير الإعلام وقتها أصدر قرارا بإيقاف البرنامج، ولكنه عاد إلى الشاشة مرة أخرى بعد أن تدخّل السادات وألغى قرار الإيقاف.