كتالوج دارك للتقسيط.. مبادرة لبيع الكتب الأصلية وتوصيلها مجانا

إسلام وهبان

أطلقت دارك للنشر والتوزيع، مبادرة لبيع الكتب وتقسيطها، بعنوان “كتالوج دارك للتقسيط”، وذلك بالتعاون مع عدد من دور النشر المصرية وشركة “كتاب صوتي”.

نرشح لك: تفاصيل استحواذ “storytel” على شركة “كتاب صوتي”

 

من جانبه أوضح الناشر هيثم حسن، صاحب دار دارك للنشر والتوزيع، في تصريح خاص لـ إعلام دوت كوم، أن تأثر حركة بيع الكتب في ظل أزمة تفشي وباء كورونا، هو ما دفعه إلى تبني تلك المبادرة، خاصة مع عدم قدرة منصات البيع الإلكتروني على التغلب بشكل كبير على حالة الركود الشديدة التي تعاني منها صناعة النشر، الأمر الذي جعله يفكر في تقسيط الكتب، وتوصيلها للقراء بدون رسوم إضافية أو فوائد على الأقساط، أو حتى رسوم تحصيل شهرية، أو زيادة في سعر الكتاب الأصلية.

أضاف أن خدمة بيع وتقسيط الكتب متاحة حاليا لسكان القاهرة الكبري، ويشارك بها العديد من دور النشر وهي دار الكرمة والرواق وكيان وتويا وأقلام عربية ومنصة كتاب صوتي، مشيرا إلى أنه جاري العمل على تطوير الفكرة والتعاون مع دور نشر أكثر وتقديمها بمختلف محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن المبادرة تشمل ما يزيد عن 200 عنوان من دور النشر المشاركة حتى الآن.

أشار إلى أن المبادرة تقدم هدية لكل مشتري اشتراك مجاني لمدة شهر على تطبيق “كتاب صوتي” عند الاستلام، فضبا عن تقديم خصم 20% على عمليات الدفع الفوري، كما تتيح الخدمة التقسيط لعمليات الشراء بحد أدنى 300 جنيها، فيما سيكون توصيل الكتب واستلام القسط الشهري بدون رسوم.

للتعرف أكتر على المبادرة وكيفية الشراء اضغط “هنا