محمد الباز يعرض أدلة جديدة في قضية أحمد بسام زكي

كشف الإعلامي محمد الباز، عن تفاصيل جديدة بشأن قضية أحمد بسام زكي، المتهم بالتحرش بحوالي 100 فتاة.

 

نرشح لك: أول تصريح لوالد المتهم بالتحرش بالفتيات

قال “الباز” خلال حلقة السبت من برنامج “آخر النهار”، الذي يقدمه عبر شاشة “النهار”، إنه ضد أي متحرش وأي شخص يثبت عليه ارتكابه لمثل هذا الجُرم فيجب أن يعاقب بالقانون.

تابع، أن الجهات الأمنية ضبطت “زكي” مؤخرًا، وتم عرضه على النيابة في ضوء ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك فإنه غير مُدان قانونيًا طالما أنه لا يوجد ضد أي بلاغ من قِبل الفتيات اللائي تعرضن للتحرش والاغتصاب.

في نفس السياق، سرد “الباز” تفاصيل ظهور القضية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هناك حساب لفتاة تُدعى نادين على موقع “إنستجرام”، اتهم الأربعاء الماضي، “زكي” بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها، إلا أن الأخير حرر ضدها بلاغًا.

أشار إلى أن الفتاة أرسلت صورة للمنشور الذي اتهمت من خلاله “زكي” بالتحرش لشخصين من بينهم شخص يدعى شادي أيمن نور، معلقًا: “وكأن كل مصيبة تلحق بهذه البلد نجد فيها أيمن نور أو أحد فروعه”.

أضاف أنه ظهر بعد ذلك حسابًا آخر على نفس الموقع يحمل اسم ABZ، وتم تخصيصه لعرض وقائع التحرش التي قام بها أحمد بسام زكي، إلا أنه تبين بعد ذلك من أحد التعليقات أن هذا الحساب يتم إدارته من قِبل  شادي أيمن نور.

#أخر_النهار يكشف التفاصيل الجديدة في قضية التحرش المطروحة على الساحة الاعلامية

كل مصيبة وراها #ايمن_نور .. وحكاية الحساب المفبرك لـ فرح مصطفى #أخر_النهار يكشف التفاصيل الجديدة في قضية التحرش المطروحة على الساحة الاعلاميةشاهد القصة كاملة: https://youtu.be/PbYMwx6QYAM

Geplaatst door Al Nahar op Zaterdag 4 juli 2020