بعد تقليدها لهن.. اتهام ميس حمدان بالتنمر على المحجبات

تعرضت الفنانة ميس حمدان لانتقادات واسعة اتهمتها بالتنمر على المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة، بعد تقليدها لشخصية فتاة محجبة في مقطع فيديو نشرته على حسابها عبر موقع إنستجرام.

 

نرشح لك: خالد سرحان يهاجم يوسف الشريف



ظهرت حمدان في الفيديو وهي مرتدية الحجاب وأظهرت أسنانها بشكل غير متناسق لتصف تلك الفئة من البنات المحجبات، واصفة الشخصية التي أدتها بأنها تنتمي إلى الفانتازيا الفكاهية، وكتبت مع الفيديو: “الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الأفلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون والبرامج، الفانتازيا الفكاهية من وحي الخيال من قديم الأزل.. الهدف منه رسم الابتسامة فقط و ليس أي شيء تاني وأن الشباب بيعاكس الحلوة و الوحشة كلهم متضررين.. فنانين كتار عرب وأجانب عملوا كاراكتارات فانتازيا”.

وتحدثت خلال الفيديو كأنها فتاة من بيئة شعبية، موضحة أنها فتاة تُدعى سماح وتعمل في محل كوافير سيدات، وتابعت أن “سماح” تتعرض دوما للتحرش والمعاكسات من الشباب في كل مكان نظرا لجمالها، في سخرية من شكل أسنانها والحسنة التي وضعتها على وجهها، وهو ما اعتره الكثيرون من متابعيها عبر إنستجرام تنمرا على أصحاب تلك الملامح وشكل الوجه والحجاب.

 

تضمنت التعليقات على الفيديو انتقادات واسعة لظهور ميس حمدان بهذا الشكل، معتبرين أنه تنمر لا يجوز على فئة المحجبات من الفتيات في المجتمع، وكذلك أصحاب الأسنان غير المتناسقة، وطالب أصحاب بعض التعليقات ميس بحذف الفيديو والاعتذار عنه.