مينا فريد: حلم نورالدين وأحمد جمال

مينا فريد
مينا فريد

صيف 2013
بيروت – لبنان
أحمد جمال المتسابق المصري في برنامج آراب أيدول يغني موال مين هي مصر … الكلام قوي و مؤثر و الأداء رائع من مطرب مصري قال عنه هاني مهنى خامة صوت مفتقدنها منذ خمسون عاما … العيون تدمع و القلب يرتجف … قبل أن ينهيه بيا حبيبتي يا مصر … الأغنية القديمة التي تربينا عليها.. الموال كتبه شاب إسمه نور الدين محمد لا يعرفه أحد كأول عمل إحترافي له.. الحقيقة أن البداية الحقيقة لم تكن هناك في بيروت .. بل في الغربية قبلها بثمان سنوات و تحديدا طنطا..

صيف 2005
طنطا – مصر
أصدقاء الطفولة الموهوبين يحلمون معا بالرغم من قرب إمتحانات الثانوية العامة … عوده لما رأوه في أفلام الأبيض و الإسود .. المطرب و صديقه الشاعر.. و عودة لأيام حليم و النابلسي .. يحلمون بألبوم غنائي لأحمد جمال يكتبه له نورالدين … حلم في ليلة صيفية عادية … حلما و غنّا و فكرا ثم عادا لبيوتهما مراهقين مملوئين بالأحلام .. و لم يكونا يعلما ماذا يخبئ لهم القدر ….

صيف 2010
القاهرة – مصر
نور الدين محمد المهندس الشاب يفتح له واحد من نجوم الشعر في مصر الفنان أيمن بهجت قمر مكتبه .. ليستمع له و لما يكتبه و يشجعه ..” إنت هيكون ليك مكان رائع قريب “… قالها قمر و هو واثق في مايقوله بعد خبرات السنين و في نفس الوقت تقريبا الفنان الراحل عمار الشريعي يستمع للصيدلي الشاب أحمد جمال و يتحدث عنه في إذاعة راديو مصر و يتنبأ له أيضا بمستقبل رائع..

 

ربيع 2015
القاهرة- مصر

“يلا عادي ..مش حكايه يعني مش طالبه الدراما ..مش هتفرق شىء معايا …حتي مش هتسيب علامه..اما اعراض انسحابك ..من حياتي مش قضيه..مش هلومك مش هعيش…. جوا شخصية ضحيه ”
أصالة تطرح سينجل دعائي لألبومها القادم بإسم خانات الذكريات .. أغنية غريبة كلمات و روح جديدة و مختلفة ! نحن أمام أغنية جديدة تماما.. تم كسر تابوه حبيبي- نصيبي- ملاك – هلاك – بنساك -بهواك-وياك- ليالي- ياغالي -في بالي –جرالي … تلك القوافي المتعارف عليها من الغالبية العظمى من كتاب هذا الجيل .. يتسائل الناس عن المؤلف كلمات كهذه لا يبتكرها سوى أسماء مثل أمير طعيمة أو أيمن بهجت قمر أو بهاء الدين محمد.. تنتشر الأغنية و بشده وتزيد عن الثمانية مليون مشاهدة .. يبدأ الناس في البحث عن إسم المؤلف و الملحن .. نورالدين محمد و مصطفى العسال .. أصالة تغامر بأسماء شابة ..
نورالدين يعمل مهندسا في السعودية و يراقب نجاحه من بعيد ..
في نفس الوقت لقاء تليفزيوني بأيمن بهجت قمر و طارق مدكور يشيدا فيه بالأغنية ..

 

و معها يطرح أحمد جمال أغنيه دعائية قبل الألبوم المنتظر له .. هذه المرة ليست من كلمات نور صديق عمره
لقد أقترب حلم نوروجمال من إدراك الصباح…


صيف 2015
القاهرة- مصر
حسين الجسمي يطرح دعاء جديد بمناسبة شهر رمضان .. نورالدين محمد يظهر إسمه بجوار وليد سعد الملحن .. أيمن بهجت قمر من الواضح أنه يقف بشده مع تلميذه نور و ينقل ثقته فيه لإثنين من أقرب أصدقاؤه .. الجسمي ووليد سعد.


ألبوم أحمد جمال إقترب من الظهور للنور هذا الصيف .. ثلاثة أغاني لصديق العمر نور…
حلم نورالدين وأحمد جمال..
أصبح حقيقة الآن ..

 

للتواصل مع الكاتب من هنــا 

اقرأ أيضًا:

مينا فريد: رمضان 2015.. توقعات ما قبل المشاهدة

مينا فريد : 10 بوستات أكيد هتشوفها في رمضان

مينا فريد: MTM .. الوقوف إلى جوار شارموفرز

“MTM” على “راديو هيتس”

مينا فريد: خلف إبهار الإعلانات (2-2)

مينا فريد : خلف إبهار الإعلانات (1-2)  

 مينا فريد : أشهر 15 إشتغالة لمشاهدي الدراما المصرية

 مينا فريد: جوائز الريموت الذهبي   

مينا فريد لسيدة دريم بارك: سيبي روحك وارقصي

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا