حوار نادر.. شريهان تتحدث عن علاقتها بـ فؤاد المهندس

عمر خليل

نشر المخرج جميل جميل المغازي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، فيديو نادر لحوار مع الفنانة شيريهان، تتحدث خلاله عن علاقتها بالفنان فؤاد المهندس، مع الإعلامي مفيد فوزي.

نرشح لك – “فضيحة” عمرو وردة والصحفية اليونانية.. الحقيقة تتكشف سريعا

قالت شريهان إن علاقتها بفؤاد المهندس مقسمة على مراحل، متابعة: “أستاذ فؤاد بالنسبة ليا هو أول شخص جعلني أخطو خطواتي الأولى، بشكل صحيح على المسرح فى مسرحية “سك على بناتك”.

تابعت: “فؤاد المهندس كان بمثابة الأب الروحي للجميع، وفي أول يوم عرض للمسرحية جمعنا كلنا في المسرح وتحدث بكلمات لا زالت تتردد في أذني طوال الوقت قائلا (أول يوم عرض زي أخر يوم عرض للمسرحية حتى لو حضر شخص واحد فقط سنعرض المسرحية كما لو كانت ممتلئة بالجمهور)”.

أكدت أن فؤاد المهندس كان منذ أول يوم عرض لأخر يوم يقدم الأداء بنفس الحماس والصدق والقيمة الفنية، مشيرة أنه كان لا يستريح في غرفته أثناء عرض المسرحية ويقف خلف ستارة المسرح يراقب أداء الممثلين كـ الطفل أو الأستاذ، مردفة وعندما لا يضحك الجمهور على مشهد مكتوب لضحك الجمهور كان يبكي، وعند اكتشافه إلى إضافة على المسرح كان يأمر بغلق الستارة وإعادة المشهد مرة أخرى.

أشارت شريهان، إلى أن المسرحية ليست لفؤاد المهندس فقط، كانت مجموعة أحاسيس من أصغر ممثل لأكبر ممثل مُشارك فى العمل، والجميع كان واحد، مضيفة: “الأستاذ فؤاد المهندس عمره ما قدم عمل فنى، الإ وكان يعالج مشكلة موجودة فى المجتمع، وتمنى آنذاك الوقت جميع فنانين مصر العمل مع فؤاد المهندس وأنا يشرفني العمل معاه علي خشبة المسرح”.