شاهد: الحلقة الأولى من "ليه لأ" لـ أمينة خليل

رباب طلعت

طرحت “شاهد.نت” الحلقة الأولى من مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة أمينة خليل، الذي يعرض حصريًا عبر “شاهد VIP”، بدءًا من اليوم.

بدأت أحداث الحلقة بهروب الفنانة أمينة خليل، من حفل عقد قرانها على الفنان هاني عادل، وسط صدمة وغضب الحضور وأهلها وأسرته، وبعد عودتها إلى المنزل، حدثت مشاجرة عنيفة بينها ووالدتها الفنانة هالة صدقي، ما تسبب في ضرب الأخيرة لها.

نرشح لك: ظهور ناردين فرج في الحلقة الأولى من “ليه لأ”

 

دارت أحداث الحلقة حول الخلاف بين أمينة خليل، ووالدتها هالة صدقي، حول سبب هروبها، حيث قالت “خليل” إنها لا تريد الزواج منه، ولكنها وافقت مضطرة بسبب إصرار كل من حولها، على اعتبار أنه شخص لا يمكن رفضه من أية فتاة.

انتهت الحلقة بقرار هالة صدقي، بعدم خروج ابنتها وحصولها على إجازة طويلة من عملها، حتى ينتهي الناس من الحديث عما حدث في حفل عقد القران، كي لا يؤثر ذلك على سمعة الأسرة، مما أغضب أمينة خليل بشدة، لاعتبارها ذلك القرار بأنه ظلم لها.

لمشاهدة الحلقة الأولى من هنا

مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، والتتر غناء الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التي تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.