غدًا.. الملازم أحمد عبد اللطيف ضيف "إحلم" على ON

أحمد عبد اللطيف ضيف إحلم
يحل الملازم أول أحمد عبد اللطيف، ضابط بقوات الصاعقة المصرية، والذي كان قد أصيب في وقت سابق أثناء مشاركته في مداهمة ضد العناصر التكفيرية بسيناء، ضيفًا على حلقة برنامج “إحلم” الذي تقدمه الإعلامية شيماء حمدي، عبر شاشة ON.

نرشح لك: إعلان الملازم أحمد عبد اللطيف لصندوق الإدمان يتخطى 11 مليون مشاهدة


نشر عبد اللطيف، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، صورة جمعته بـ “حمدي”، وعلق عليها كاتبًا: “متنسوش بكرة الحلقة في برنامج إحلم، على قناة ON الساعة 6 مساءً.. يارب تعجبكم”.

ومن المنتظر أن يتحدث خلال الحلقة عن الإعلان الذي شارك فيه مؤخرًا، ضمن الحملة الدعائية “أنت أقوى من المخدرات”، التي ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

يشار إلى أن الإعلان، حصد حتى الآن ما يزيد عن 20 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وذلك بسبب التفاعل الكبير الذي حققه منذ أول أيام طرحه.

كان عبد اللطيف قد ظهر خلال الإعلان وهو يمارس بعض التمرينات الرياضية في الجيم، حينما جاء أحد المراهقين وهو يتحدث إلى بعض الأشخاص الذين يدعونه لتجربة بعض المواد المخدرة، إلا أنه قرر أن ينصحه بخطورة قراره، بسرد بعض البطولات التي قام بها أثناء تواجده في الجيش، مؤكدًا على أنه بالرغم من أن قرار عمله بالصاعقة كلفه فقد ساقه، إلا أنه فخورًا باتخاذه.

الإعلان من تنفيذ وكالة MEDIA HUB، ويشار إلى صندوق مكافحة المخدرات، تابع لوزارة التضامن الاجتماعي، وتم إنشائه عام 1991 بناءً على قرار رئيس الجمهورية، لمواجهة مشكلة تعاطي وإدمان المخدرات في مصر.

يذكر أن أحمد عبد اللطيف، قرر الالتحاق بالجيش المصري على الرغم من أنه وحيد أبويه، وذلك لرغبته المُلحة في الالتحاق بالصاعقة.

وبالفعل أصبح عبد اللطيف، ملازم أول من 50 صاعقة من الدفعة 109 حربية، وأصيب بإحدى العبوات الناسفة في سيناء عام 2016، مما أدى إلى بتر ساقه.

(ماتنسوش بكره الحلقه في برنامج #أحلم علي قناة ON الساعة ٦مساءاً ، يارب تعجبكم)💪🏼❤️🇪🇬#أحمد_عبداللطيف

Geplaatst door ‎احمد عبد اللطيف – Ahmed abdellatif‎ op Woensdag 3 juni 2020

 

أحمد عبد اللطيف ضيف إحلم