مختار حسين.. من طفل لديه فرط حركة لبطل عالم في رفع الأثقال

مختار حسين
عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، قصة الفنان وبطل العالم مختار حسين، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”. 

نرشح لك: تحسن الحالة الصحية للطبيب الذي فقد بصره

استعرض أيمن عثمان، الباحث في التاريخ، قصة حياة مختار حسين، وكيف ظهر في فيلم “لهاليبو”.

أوضح “عثمان” أن مختار حسين تحول من طفل يعاني من فرط حركة قد يقبل على عالم الجريمة، إلى بطل محلي وعالمي في رفع الأثقال.

أشار “عثمان” إلى نجاح “حسين” في تحقيق عدة أبطال محلية وعالمية في رفع الأثقال، موضحًا أنه استطاع شراء نادي فيما بعد، وحقق شهرة واسعة.

يذكر أن “برنامج مصر من البلكونة” يقدمه كل من محمد فتحي وياسمين نور الدين، إلى جانب أيمن عثمان. 

عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.عرضت أحدث حلقات برنامج “مصر من البلكونة”، بعنوان “مساعد لهاليبو.. بطل العالم المصري في رفع الأثقال بإيد واحدة!”.

مختار حسين