تحسن الحالة الصحية للطبيب الذي فقد بصره

محمود سامي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للدكتور محمود سامي، الذي فقد بصره مؤخرًا نتيجة ارتفاع شديد بضغط الدم بسبب إرهاقه الشديد في العمل بمستشفى العزل في بلطيم.

نرشح لك: بعدما فقد بصره بمستشفى “العزل”.. “الحكومة” تتكفل بعلاج الطبيب محمود سامي


ظهر “سامي” خلال الفيديو وهو يتحدث عن تطورات حالته الصحية أثناء تواجده في المركز الطبي العالمي، وقال إنه خضع لعمل بعض التحاليل والإشاعات، وبدأ خطة علاجية تتضمن على تناوله مجموعة من الأدوية، بالإضافة إلى خضوعه لجلسات أكسجين تحت ضغط، لافتًا إلى أن نتيجتها ليست سيئة.

تابع: “بدل ما في صندوق أسود ببص منه على الحياة بدأ يبقى في فلاشات بيضه”، موضحًا أنه بدأ في جلسات فصل البلازما والتي أدت إلى تطور حالته تطور طفيف، مشيرًا إلى أنه خضع لـ 5 جلسان من المنتظر أن يخضع لجلسة أخرى.

أضاف، أن حالة بدأت تتحسن بعد أن كان يعاني من آلام في الجسم والعضلات، معلقًا: “90 % من أراء الدكاترة اللي اتعرضت عليهم الحالة، شايفين إن ممكن مشوفش تاني خالص، وفي 10 % شايفين أني ممكن كمان 3 أو 6 شهور أشوف 6 متر قامي”، مضيفًا: “أخبار محبطة لكن متمسك بالأمل”.

الدكتور محمود سامي الذى فقد بصره أثناء علاج مصابي كورونا بيوجه كل الشكر لشعب مصر الطيب العظيم ومتمسك بأمل إن يرجع يشوف تاني دعواتكم بالشفاء

الدكتور محمود سامي الذى فقد بصره أثناء علاج مصابي كورونا حاليا بيتلقي العلاج في المركز الطبي العالمي بيوجه كل الشكر لشعب مصر الطيب العظيم … ومتمسك بأمل إني يرجع يشوف تانيدعواتكم ليه إن ربنا يتم شفاه علي خير يارب🙏🙏

Geplaatst door ‎الصفحة الرسميه لسكان مدينة العاشر من رمضان‎ op Vrijdag 29 mei 2020

محمود سامي