مريم نعوم عن تأجيل عرض "ليه لأ": لم يزعجني القرار

هبة خالد

كشفت الكاتبة مريم نعوم، عن كواليس تصوير مسلسل “ليه لأ”، الذي من المقرر عرضه ابتداءً من الخميس المقبل.

نرشح لك: بسنت شوقي عن دورها في “ليه لأ”: بحبه أوي

قالت “نعوم” في مداخلة عبر سكايب، خلال حلقة مساء الأحد من برنامج “القاهرة الآن”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة “الحدث” إن مسلسل “ليه لأ” تأليف جماعي مشترك بينها وبين “ورشة سرد”.

وأوضحت أن فكرته ترجع لكل من دينا نجم، ومحمد مجدي، كاتبي حلقات المسلسل، مشيرة إلى أنه يروي قصة فتاة تأخذ قراراً مصيريا في حياتها، مما ينتج عنه رد فعل عنيف من أقاربها، إلا أن البطلة التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، تقرر أن تخوض تجربة لاكتشاف نفسها، وقدراتها، بالرغم من قلة الداعمين لها، خاصة وأنها تربت على تنفيذ قرارات عائلتها منذ الصغر، مما يعرضها لمواقف عديدة مختلفة التأثير عليها.

وعن قرار سرد أحداث المسلسل في 15 حلقة فقد، فقالت إن ذلك الأمر يرجع لقرار الشركة المنتجة، لافتة إلى أنه لم يعرض في رمضان نتيجة ارتباك صناع العمل من الوضع الراهن، وتوقف التصوير لثلاثة أسابيع.

واختتمت حديثها مؤكدة على أن قرار تأجيل عرضه يرجع للجهة المنتجة، معلقة: “ولم يزعجني القرار”، لأنه لم يضغط على طاقم العمل.

 يذكر أن مسلسل”ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، إخراج مريم أبو عوف، تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين.