مفيد فوزي: اللمبي عمره ما ضحكني

مفيد فوزي عن اللمبي
قال الإعلامي مفيد فوزي إن شخصية اللمبي لمحمد سعد لم تضحكه، مضيفا: “أشفقت عليه من درجات اللمبي 1 و2″، موضحا أنه سأل الفنانة سهير البابلي عن سعد فقالت له إنه ممثل عظيم، فرد عليها بأنه ربما سقط في فخ اللمبي.

وأضاف خلال برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي على القاهرة والناس: لا أستطيع أن أهاجم شخصا أكرهه، ولكني أتجاهله، أما من أحبه، أُظهر جماليات عمله، وحول عدم تقديمه برامج “توك شو”، قال: “الكذب في برامج التوك شو أكبر، وأنا أريد أن أقدم شيئا ينحاز للمواطن المصري الغلبان، ومش بستف الأوراق، وفي برامج الشو تُستف الأوراق، وربما يكونوا بيخافوا مني”.

نرشح لك: مفيد فوزي يكشف كواليس حواره مع الزعيم

تابع فى فقرة “سيرتك على كل لسان”، تعليقا على عمليات التحول الجنسي، “عندما تحول الفتاة إلى ولد لا يزعج الأب، أما العكس فيشعر الأب بتعاسة كبرى، رغم إن أكبر فرحة فى الدنيا حينما علمت أن زوجتى حامل فى بنت، ولكن التحولات تكون فيها قسوة للأب، وأحترم شجاعة هشام سليم، لأنه أباح سرا، كثير من الناس يخفوه بداعى “بلاش الفضيحة”.. ربما لأن البنت صارت ولدا، وهو سيعيش فترة نفسية، لأن التغير الفسيولوجى الذى يحدث للإنسان أمرا ليس سهلا”.

وعن تصريحاته مع الإعلامي تامر أمين، بأن كورونا يمكن علاجه بوصفة من العطار، قال فوزي: “أنا أخطأت، ولكن الدكتور محسن سامي حينما قال لى اسم الوصفة فى التليفون فهمته خطأ، ولكنى من جيل يعترف أنه أخطأ ببساطة شديدة، وصححت خطأى فى المرة التالية، فالاعتراف بالخطأ ليس فقط فضيلة ولكنه رجولة”.
وعلق فوزى على أداء تامر أمين قائلا: مجتهد يفهم جيدا حرفية المهنة، ولديه قبول، أما معتز الدمرداش واعى لا ينبغى أن يقدم برامج المنوعات طول العمر، أما محمد الغيطى فاكتفى بتعليق “أبو مي”.

مفيد فوزي عن اللمبي