بدرية طلبة عن رامز مجنون رسمي: "مكنتش أعرف ومبناخدش ملايين"

حلت الفنانة بدرية طلبة ضيفة على الفنان رامز جلال في حلقة اليوم السبت، من برنامجه رامز مجنون رسمي المذاع عبر قناة mbc مصر.

دافعت بدرية عن رامز جلال والبرنامج، ضد الانتقادات الموجهة إليه التي تقول بأنه يتضمن إهانة للضيوف، وكتبت منشورا على حسابها عبر موقع إنستجرام، أوضحت فيه أنها تلقت اتصالا من الفنانة والإعلامية أروى مقدمة البرنامج، وطلب منها الإعداد أن تأتي للتصوير بملابس تصلح لبرنامج مسابقات ويفضل أن ترتدي بنطلونا، مؤكدة أنها لم تكن تعلم بالمقلب ولا بأن البرنامج خاص برامز.

نرشح لك: تعليق بدرية طلبة على مقلبها في رامز مجنون رسمي

تابعت بدرية طلبة: “لعلم الجميع.. لا بنروح نهين نفسنا عشان فلوس ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفة”، مؤكدة أن البرنامج هدفه التسلية والترفيه عن المشاهدين، لافتة إلى أنه: “برنامج قوي وله جمهور وبينال نسبة مشاهدة عالية”.

على صعيد آخر، كان الفنان رامز جلال قد رفع دعوى قضائية ضد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طلب فيها الحكم بإلغاء قرار الأخير الصادر بوقف برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض على شبكة قنوات mbc.

جاء في الدعوة التي أودعها محاميه أشرف عبد العزيز، أنه فوجئ عبر وسائل الإعلام وليس عن طريق الإعلان القانوني، بإصدار قرار من نقابة الإعلاميين يمنع موكله رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي، لحين تقنين أوضاعه بالنقابة وذلك تطبيقا لقانون النقابة.