شاهد: القبض على سما المصري.. ما علاقة حنين حسام؟

أصدر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، صباح يوم الجمعة، قرارًا بالتحقيق مع المدعوة سامية أحمد عطية الشهير بـ سما المصري.

جاء ذلك القرار، نتيجة للجدل الذي أثير مؤخرًا، حول المصري، بعدما ألُقي القبض على حنين حسام بتهمة التحريض على الفسق بسبب فيديو طالبت فيه بانضمام 20 فتاة لوكالتها بتطبيق Likee.

قضية حنين فتحت النار على أمثالها من مشاهير السوشيال ميديا خصوصا سما المصري، إذ نادى الكثيرون بضرورة ضبطها من قَبل الأجهزة الأمنية بسبب ما تقدمه من محتوى مثير للجدل، وكانت الإعلامية ريهام سعيد أول هؤلاء المطالبين إذ تساءلت “ليه متسابة؟”.

الاتهامات التي وجهت لـ سما المصري لم تأتِ من فراغ، إذ ابتعدت سما في السنوات الأخيرة، عن الشاشات إلا أنها ظلت متواجدة من خلال السوشيال ميديا، حيث اعتمدت في تواصلها مع الجمهور على إثارة الجدل للفت الأنظار ولجمع أكبر عدد من المتابعين، فوصل عدد متابعي صفحتها على “فيسبوك” حتى الآن إلى ما يقارب 400 ألف.

ظلت لفترة تقدم محتواها عبر مواقع التواصل التقليدية لكنها اتجهت مؤخرًا لتطبيق Loops، الذي لا يختلف كثيرًا عن نظيره الذي ورط حنين حسام فكلاهما لفيديوهات البث المباشر، إلا أن طريقتها في الدعاية للتطبيق اختلفت إذ كانت هي عامل الجذب، فبشكل شبه يومي حرصت على نشر لقطات من فيديوهات سابقة ظهرت فيها عبر التطبيق.

وبينما كانت النيابة تباشر تحقيقاتها مع حنين حسام كانت سما المصري تحتفل أمس الخميس بحلول رمضان، الأمر الذي جعل البعض يعتقد أن سما بعيدة عن طائلة القانون إلا أن النائب العام أمر صباح اليوم بضبطها للتحقيق معها، وعلى الفور ألقي القبض عليها من قِبل قسم شرطة الأزبكية تنفيذًا لأمر النائب العام.

 

نرشح لك: عايزة 20 بنت محترمين.. تعليق حنين حسام على إحالتها للتحقيق