حنين حسام ليست الوحيدة... سما المصري تستخدم هذا التطبيق

حنين حسام سما المصري
أمرت النيابة العامة مؤخرًا بحجز حنين حسام، الفتاة المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، بعد نشرها فيديو دعت فيه الفتيات للانضمام إلى وكالتها للعمل كمذيعات في أحد تطبيقات البث المباشر.


حنين حسام، هي أول من يتم القبض عليه بسبب تطبيق، إلا أنها ليست الوحيدة التي اتجهت مؤخرًا للعمل والتربح من هذه التطبيقات المشبوهة.

نرشح لك:
شاهد.. الفيديو الذي تسبب في اتهام حنين حسام بارتكاب أعمال منافية للآداب

ففي السنوات الأخيرة، انضم العديد من المؤثرين لهذه التطبيقات لزيادة دخلهم المادي، من بينهم الفنانة سما المصري. حنين حسام سما المصري

ابتعاد المصري، عن شاشات التلفاز دفعها للتواصل مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدأت بنشر صور وفيديوهات مثلها مثل أي فنان يرغب في التواصل مع جمهوره، إلا أن الأمر تطور كثيرًا بعد ذلك.

نرشح لك:
بعد القبض على حنين حسام.. تطبيقات قد تضعك تحت طائلة القانون

قررت سما المصري، أن تجذب أكبر قدر من المتابعين من خلال محتواها، إذ حرصت دائمًا على نشر صور وفيديوهات مثيرة للجدل.


كانت تشوق جمهورها بأجزاء من فيديوهاتها على صفحتها على موقع “فيسبوك”، ومن ثم تخبرهم بأن الفيديو كامل على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، حتى تجمع أكبر قدر من المشاهدات، إلا أنها اتجهت في الفترة الأخيرة لإغراء متابعيها بلقطات حديثة لها من إحدى تطبيقات البث المباشر.

نرشح لك:
القصة الكاملة للتحقيق مع حنين حسام

فإذا تصفحت منشوراتها على “فيسبوك”، فستجد أغلبها صور تظهر فيها بملابس مكشوفة، مع تعليق كتب فيه “صور من لايف اللوبس”، وذلك لتحفيز متابعي صفحتها للانضمام للتطبيق ومشاهدتها والتفاعل معها في البث اليومي.

ولمن لا يعرف.. فإن تطبيق “Loops” تم تدشينه في فبراير 2016، وتم تحميله من متجر جوجل أكثر من مليون مرة، وهو يشبه تطبيق “Likee”، الذي تسبب في القبض على حنين حسام.

نرشح لك: بعد إحالة حنين حسام للتحقيق بسببه.. تعرف على تطبيق Likee